الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:25 ص

مصطفى قمر يظهر بـ"قدم مكسورة".. ما القصة؟

مصطفى قمر

مصطفى قمر

محمد صالح

A A

أثار الفنان مصطفى قمر قلق جمهوره بسبب صور نشرها قبل قليل، ظهر خلالها بقدم مصابة، ومغلفة بـ"الجبس".

نشر مصطفى قمر بعض الصور له، عبر حسابه الشخصي بتطبيق "انستجرام"، وبصحبته طبيب وممرضات، وقدمه مثبتة بداخل"جبيرة"، دون أن يكشف تفاصيل، مكتفيا بتعلق مقتضب "مفاجأة".. حقيقة أم تصوير؟ 

وانهالت الدعوات بالشفاء العاجل عبر التعليقات أسفل الصور، بينما تساءل البعض الآخر عن حقيقة الصور، وهل بالفعل تعرض لحادث أو إصابة، أم أنه جزء من تصوير عمل جديد أو برنامج.


 

ألبوم"أولاد حريم كريم" 

الفنان مصطفى قمر كان قد طرح في سبتمبر من العام الماضي ألبوم مخصص لاغنيات فيلمه الأخير "أولاد حريم كريم"، الذي طرحه في وقت سابق من العام الماضي 2023.

وطرح مصطفى قمر "أولاد حريم كريم" بعد 18 عام من طرح الجزء الأول من الفيلم، الذي طُرح في عام 2005 وحقق نجاح كبير في دور العرض حينها، وأيضا مع عرضه فيما بعد عبر القنوات الفضائية المختلفة.

بطولة الجزء الأول من الفيلم

وشارك في بطولة الجزء الأول من الفيلم الفنانات داليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، وياسمين عبد العزيز، وخالد سرحان، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

أما الجزء الثاني، فقد شارك في أحداثه العديد من الفنانين الشباب، أبرزهم تيام قمر، نجل الفنان مصطفى قمر، بالإضافة للفنانين يوسف عمر، ورنا رئيس، وهنا داود.


كانت مكسوفة

ويستعد مصطفى قمر لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "كانت مكسوفة"، انتهى من تسجيلها مؤخرا، من كلمات رمضان محمد وتوزيع كريم عبد الوهاب، فيما تولى مصطفى قمر وضع ألحانها.

search