الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:43 ص

الزمالك "الجريح" يواجه الجونة اليوم

استعدادات فريق الزمالك لمباراة الجونة

استعدادات فريق الزمالك لمباراة الجونة

محمد فتحي

A A

في التاسعة والنصف مساء اليوم، يخوض الزمالك مباراة مهمة أمام فريق الجونة، بإستاد خيرى بشارة، ضمن منافسات الجولة الـ16 لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

يدخل الأبيض اللقاء بمعنويات متضررة بعد خسارته كأس مصر أمام الأهلي، خاصة أن الفريق قدم مباراة جيدة لكنه خرج خالي الوفاض في النهاية، ما يجعل مهمة الجهاز الفني في إعادة شحن اللاعبين وإيجاد الدوافع الذاتية لتحقيق الفوز.

وتعد مباراة اليوم بالغة الأهمية لأن الفوز بها سيعيد الثقة للاعبين، وسيمحو كثيرا من أحزان خسارة الكأس، هذا بجانب أن الفوز هو الخيار الوحيد للفريق نظرا لتواجده في المركز الـ13 برصيد ١٥ نقطة، وهو وضع لا يليق بالفريق الأبيض الساعي إلى التقدم سريعا إلى منطقة المنافسة على الصدارة.

ولا يزال جوزيه جوميز المدير الفني يتعرف على قدرات لاعبيه ويبحث عن توظيفهم بالشكل الأمثل، لكن ستواجهه مشكلة غياب زيزو للإصابة، وهو مفتاح اللعب الرئيس للفريق، لكن بإمكان جوميز الاعتماد على أوباما ليقوم بدور المايسترو وقائد الهجوم الأبيض، إلا أن المدرب عليه التفكير بجدية في الدفع بالجزيري أساسيا من البداية لحاجة الفريق إلى مهاجم قوي يستطيع إنهاء الهجمات بنجاح.

أما الجونة فهو في المركز التاسع برصيد ١٩ نقطة، وسيكون همه استغلال حالة الزمالك العائد من كبوة الكأس لكي يخطف فوزا يعزز به موقفه في منطقة الأمان بجدول الدوري

search