الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

مفاجأة صادمة في أحداث الحلقة 3 من مسلسل "صلة رحم"

مشهد من مسلسل "صلة رحم"

مشهد من مسلسل "صلة رحم"

سعد نبيل

A A

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “صلة رحم”، بإنقاذ صديقة حنان (التي تجسّد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد)، من عملية الإجهاض التي كانت تجريها، لكن تحدث مفاجأة صادمة تبدأ تفاصيلها حين يُحدِث الطبيب خطأ يتسبّب في إصابتها بنزيف.

وتستمر الأحداث بنقل الطبيب الفتاة إلى مستشفى كبير، بصحبة صديقتها حنان، لكن في البداية تفاجأ برفض طبيب التخدير (يجسّد دوره الفنان إياد ناصر)، لأنه بذلك سيكون شريكًا في جريمة كهذه، وبعد أن ترجوه يوافق لينقذ حياة الفتاة.

استئصال وحرمان

وفي السياق ذاته، انهارت ليلي، بعد علمها باستئصال رحمها، ودخلت في نوبة بكاء لحرمانها من أن تكون أمًا للأبد بسبب هذه العملية الجراحية، ويستمر زوجها “حسام” في البحث عن سيدة تريد أن تقوم بتأجير رحمها.

إياد نصار في مشهد من مسلسل “صلة رحلم”

مصادفة

وعن طريق المصادفة يقابل حسام، الشيخ خالد الجندي، ويسأله عن رأي الدين والحكم الشرعي في مسألة استئجار الأرحام، ليؤكد له بالقرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة، أن هذا الفعل حرام، فضلًا عن أن التفكير في مثل هذا الحل يعتبر اعتراضًا على قضاء الله وقدره، ويجب عليه العدول عن الفكرة وتقبُّل قضاء الله بنفس راضية.

أحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" في إطار اجتماعي مشوِّق، ويجسّد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية “حسام” الذي يعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تفقد جنينها في حادث أليم بسبب زوجها، ليضيع حلم الإنجاب بعد سنوات من المعاناة، وتتوالى الأحداث.

والمسلسل بطولة النجم إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، وعلي الطيب، ودنيا ماهر، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وإنتاج "صبّاح إخوان"، ويعرض يوميًا على قناة “إم بي سي مصر” ومنصة “شاهد”. 

search