الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 م

مادلين طبر تهاجم بسمة وهبة: "أوفر واتحرقت"

مادلين طبر

مادلين طبر

سعد نبيل

A A

علقت الفنانة مادلين طبر، على هجوم الإعلامية بسمة وهبة عليها بعد تصريحاتها في المهرجان القومي للمسرح، والتي تحدثت فيها عن الفنان الكبير عادل إمام، قائلة: إنها حرقت نفسها، واللي عملته كان أوفر، وملوش لازمة".

ووصفت مادلين طبر، خلال برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،  “الترند” بأنه “ميت لم يتم دفنه وليس له أي ثقل”، وقالت: التريندات تعيش يوما أو أكثر ويتم دفنها، وما هي سوى مجرد فقاعة وتنتهي، مشيرة إلى أن المجتمع السبب في تدني مستوى التريندات.

وأضافت: "الإعلامي له سقف موضوعي والانفعال الأوفر تمثيلية سخيفة، ولازم يكون عندك حدود".

آخر أعمال مادلين طبر

وكان آخر أعمال الفنانة مادلين طبر فيلم “نبيل الجميل” بطولة النجم محمد هنيدي والذي حقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي، وتألقت خلاله مادلين طبر في قالب كوميدي جديد عليها.

فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" من بطولة النجم محمد هنيدي، ونور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعى.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث يجسد “هنيدي” شخصية طبيب تجميل يُدعى “نبيل” وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

ويشتهر نبيل الجميل بأنه طبيب التجميل الخاص بعدد من سيدات المجتمع المرموقات، ومن أبرز زائراته في العيادة الخاصة به الفنانة نور اللبنانية، والفنانة رحمة أحمد، والفنانة مادلين طبر واللاتي يشاركن في بطولة الفيلم.

search