الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

إسراء عبدالفتاح

A A

يبحث عشاق سباق الدراما الرمضاني، عن مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صدفة، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى أمس الإثنين، وسادت الحلقة حالة من الإثارة والتشويق بجانب الكوميديا.

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صدفة، سيتم إتاحتها على منصة شاهد، بالإضافة إلى عرضها في الساعة 8:15 مساء على شاشة قناة الحياة.
وسيتم عرض الحلقة الثانية من مسلسل صدفة، أيضًا على قناة CBC الساعة 10:30 مساء والإعادة 8:15 صباحًا.

أما عن عرضها على القناة الأولى المصرية الساعة 10:30 مساء والإعادة 3 صباحًا.

ومن المقرر أيضًا، أن يتم عرض المسلسل على قناة DMC الساعة 12:15 صباحًا والإعادة 6:30 صباحًا.

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل صدفة

ومن أهم الأحداث التي تم عرضها خلال الحلقة الأولى من مسلسل صدفة، هو تعرضها إلى ورطة بعدما اضطرت إلى نقل فتاة لديها في المدرسة كونها تعمل مُعلمة “تاريخ” إلى المستشفى، بعد تعرضها لحالة إغماء، من ثم يكتشف الأطباء أن تلك الفتاة تتعاطى المخدرات، ويقررون إجراء تحليل حتى يتمكنوا من إبلاغ الشرطة.

وتنتهي الحلقة على مفاجأة تغيُّر حياة صدفة، وهو طلب عصام السقا خطبتها من شقيقتها بعد رؤيتها بدقائق قليلة، ما جعلها في حيرة من أمرها حول القبول والرفض.


أبطال مسلسل صدفة

أبطال مسلسل صدفة، على رأسهم الفنانة ريهام حجاج، والفنان وخالد الصاوي، والفنان عصام السقا، بالإضافة إلى كل من رحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

أحداث مسلسل صدفة

وتدور أحداث مسلسل صدفة للفنانة ريهام حجاج، حول عملها في مهنة التدريس، وتقع في ورطة كبيرة، وصدفة تغيّر مجرى حياتها وتقلبها رأسًا على عقب، ويناقش المسلسل أيضًا أزمة المراهقين وكيفية تعاملهم مع المجتمع.

search