الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

تغيير في حراسة المرمى.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة

جانب من مباراة سابقة للزمالك

جانب من مباراة سابقة للزمالك

إسراء عدلي

A A

يترقب مشجعو فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، لقاء الأبيض أمام الجونة، اضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وقرر المدير الفني لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، إجراء تعديلات طفيفة في تشكيل الفريق في لقاء الجونة، حيث إنه حتى الآن هناك اتجاه لإشراك محمد صبحي بدلًا من محمد عواد الذي شارك في لقاء الأهلي الماضي، واستقبل هدفين، فضلًا عن البدء بمحمود عبد الرازق شيكابالا.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع:عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

في الهجوم: شيكابالا - مصطفى شلبي - ناصر منسي.

الزمالك يسعى لمحو آثار جرح الكأس 

يدخل الأبيض اللقاء بمعنويات متضررة بعد خسارته كأس مصر أمام الأهلي، خاصةً أن الفريق قدم مباراة جيدة لكنه خرج خالي الوفاض في النهاية، ما يجعل مهمة الجهاز الفني صعبة في تحفيز اللاعبين وإيجاد الدوافع الذاتية لتحقيق الفوز.

جانب من مباراة الأهلي والزمالك 

وتعد مباراة اليوم بالغة الأهمية، لأن الفوز بها سيعيد الثقة للاعبين، وسيمحو كثيرًا من أحزان خسارة الكأس، هذا بجانب أن الفوز هو الخيار الوحيد للفريق نظرًا لتواجده في المركز الـ13 برصيد 15 نقطة، وهو وضع لا يليق بالفريق الأبيض الساعي إلى التقدم سريعا لمنطقة المنافسة على الصدارة.

أما الجونة فهو في المركز التاسع برصيد 19 نقطة، وسيكون همه استغلال حالة الزمالك العائد من كبوة الكأس لكي يخطف فوزا يعزز به موقفه في منطقة الأمان بجدول الدوري

موعد مباراة الزمالك والجونة

ومن المقرر أن يواجه أبناء ميت عقبة الجونة في التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب خالد بشارة في الغردقة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

search