الجمعة، 09 أغسطس 2024

07:13 م

ردًا على منتقدي ذهب زوجته.. حمو بيكا: الكحكة في إيد اليتيم عجبة

حمو بيكا

حمو بيكا

سعيد أحمد

A A

نشر مؤدي المهرجانات حمو بيكا، مقطع فيديو مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يرد فيه على التعليقات المهاجمة له بسبب ظهور زوجته بمشغولات ذهبية ثمينة وثقيلة، في سبوع ابنتهما تاج. 

وقال حمو بيكا في مقطع الفيديو، إنه نشأ في أسرة فقيرة بمنطقة الدخيلة في الإسكندرية مكونة من 4 أخوة، إضافة إلى لأب والأم، وكانوا يعيشون في شقة صغيرة مكونة من حجرة وصالة، وحمام بداخل المطبخ، معلقًا: “أبويا كان على باب الله بيسافر عشان اللقمة الحلال”. 

وتابع أنه لم ينل حظا من التعليم لأنه لم يدخل المدارس، وأضطر للعمل صغيرًا بسبب ظروفه الاجتماعية، وكان يتمنى أن يصبح ناجحًا ليساعد أهله، مؤكدًا أنه يحب الخير لكل الناس. 

واستعرض بيكا، صورًا له في وقت الأزمات، وهو يعمل جزارًا، وسائقًا على عربة نقل، معلقًا: “صوري دي تاج على راسي لحد وفاتي، لأني كنت راجل شقيان”، مشيرًا إلى أنه جرب حظه في الغناء فكان الحظ حليفه وحقق شهرة واسعة، وعلق: “الناس حكموا أن دمي خفيف وحبتني”. 

حمو بيكا سائقًا على عربة نقل
حمو بيكا جزارًا

وحول زوجته، قال بيكا إنه تزوجها منذ 3 سنوات ويحبها، ورزق منها بابنته “تاج”، وإنه نذر إقامة سبوع لابنته يكون حديث الكثيرين لفرحته بها، لكنه فوجئ بالتعليقات الحاقدة على ظهور زوجته بمشغولات ذهبية ثقيلة تتعدى الكيلو جرام. 

وأشار إلى أنه يذبح طوال العام ويخرج اللحوم للفقراء، لكنه حرص على الذبح في سبوع ابنته من أجل العقيقة وفقًا للسُنة، لافتًا إلى أنه لن يساعد القريبين منه، لأن “حالتهم ميسورة ويطلبون ببجاحة”، معلقًا: "الحاجة بتطلبش غصب وقلة أدب.. وسبوع بنتي عملته عادي وفي ناس بتتهادى بعربيات وألماظ، ولا هي الكحكة في إيد اليتم عجبة؟!".

حمو بيكا وأزمة زوجته 

كان بيكا تلقى تعليقات سلبية  منذ سبوع ابنته تاج، تضمنت انتقادات لظهور زوجته بمشغولات ذهبية ثمينة وكثيرة، ونالت التعليقات من الهدايا الذهبية التي تلقاها في السبوع احتفالًا بالمولودة. 

وأقام حمو بيكا احتفالًا كبيرًا في سبوع ابنته، بإحدى القاعات، حضره عدد كبير من نجوم الغناء الشعبي والأهل والأصدقاء، وحضر الحفل في سيارة زفاف مع زوجته. 

search