الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

الزمالك: "الكونفدرالية مش مكاننا.. لكن سنحاول حصد اللقب"

فريق الزمالك

فريق الزمالك

إسراء عدلي

A A

شدد رامي نصوحي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أهمية تحقيق لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الحالي، ذلك عقب فعاليات قرعة البطولة القارية. 

وقال نصوحي في تصريحات نقلتها قناة On time sports: "حينما يشارك الزمالك في أي بطولة، نسعى دائما لتحقيقها، وهو ما يحدث مع بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الوقت الحالي". 

أضاف نصوحي: "نادي الزمالك مكانه دوري أبطال أفريقيا وليس الكونفدرالية، ولكن بما أن القدر جاء بنا إلى هنا، فعلينا تحقيق البطولة، لأنه سيكون لقب فارقا في مشوار الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة". 

وأتم: "خسرنا من الأهلي في نهائي الكأس على ملعب الأول بارك، لكن المباراة أثبتت قوة المدير الفني الجديد جوزيه جوميز، وهذا ما سنبني عليه خلال الفترة المقبلة". 

رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك 

مباريات ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

  1. مودرن فيوتشر (مصر) VS الزمالك (مصر)
  2. أبو سليم (ليبيا) VS نهضة بركان ( المغرب)
  3. ريفرز يونايتد (نيجيريا) VS اتحاد العاصمة (الجزائر)
  4. ديمرز (غانا) VS ستاد مالي( مالي)
جانب من مباراة سابقة للزمالك وفيوتشر 

مواجهات نصف نهائي الكونفدرالية

الفائز من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، سيواجه الفائز من مباراة دريمز (غانا) أمام ستاد مالي (مالي) في دور النصف نهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعلى الجانب الآخر فالفائز من لقاء أبو سليم (ليبيا) ونهضة بركان (المغرب)، سيواجه الفائز من ريفرز يونايتد (نيجيريا) أمام اتحاد العاصمة (الجزائر) في نصف نهائي البطولة القارية.

حضور كوكبة من النجوم في فعاليات القرعة

وشهدت مراسم سحب قرعة دورى الأبطال الأفريقي والكونفدرالية حضور عدد كبير من أساطير الكرة أبرزهم أسطورة كرة القدم الإيفوارية السابق، سياكا تيني، والحكم الجنوب أفريقي السابق، دانيال بينيت، ونجم الأهلي والزمالك السابق أحمد حسن.

search