الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:50 ص

بوسي ترد على اتهامها بالتسبب في وفاة طليقها: "طماع" فيديو

الفنانة بوسي

الفنانة بوسي

منى الصاوي

A A

"أنت السبب في وفاة جوزك"، حالة من الارتباك انتابت الفنانة بوسي، التي حلت ضيفة، على برنامج “العرافة”، عندما وجهت لها مقدمة البرنامج الإعلامية بسمة وهبة، سؤالًا حول اتهام شقيقة طليقها الأول المنتج ورجل الأعمال وليد فطين، لها بالتسبب في موته.

“اتهام بالقتل العمد”

وكانت شقيقة المنتج الراحل، اتهمت طليقته “بوسي” بقتل شقيقها، موضحة أن “الراحل مات قهرًا بسبب ما فعلته معه الفنانة، لفقت له تهمًا زورًا للحصول على أمواله”.

رد بوسي

"قهرته في إيه؟ ده هو ميت في السجن"، هكذا ردت الفنانة بوسي على ما أثير حول التسبب في وفاة طليقها، متابعة "مش أي حد هيقول أي خبر هرد عليه".

“سرقة ممتلكات”

وعرضت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو لفطين، يتهم طليقته بسرقة ممتلكاته وسياراته وخزنته الخاصة، إضافة إلى اتهامه لها بتلفيق قضية سلاح ومخدرات، مطالبة بوسي بالرد على الفيديو.

بداية الحكاية

رفضت الفنانة بوسي الإساءة لطليقها الراحل، والرد على ما أثاره قبيل وفاته، مراعاة لمشاعر ابنهما الوحيد "ياسين"، لكنها في الوقت ذاته ردت على ما جاء في مقطع الفيديو قائلة " تعرفت على فطين كونه بيشتغل نمر (فقرات غنائية)، في شارع الهرم، ولم يكن منتجًا".

وأضافت "في هذا الوقت كنت مقيمة في محافظة الزقازيق، واقترح عليّ بعض الأصدقاء الذهاب إلى القاهرة والعمل هناك، ومن ثم تقابلت مع طليقي بهدف تنظيم "الشغل" في شارع الهرم.

المطربة بوسي مع زوجها الراحل وليد فطين وطفلهما - أرشيفية
 

“ست محترمة”

وأوضحت بوسي، "فطين أكد لي أنه منفصل عن زوجته (فطيما) رسميًا، التي كانت تعمل راقصة في شارع الهرم، قبل أن تعتزل مهنة الرقص وترتدي النقاب، وتتفرغ لتربية ابنتهما"، وواصفتها بـ"الست المحترمة".

نجمة المستقبل

وتابعت “الكثيرون قالوا لفطين حينها إنني سأصبح نجمة يومًا ما، لكنه شخص طماع، واستطاع بطريقة ما أن يوقعني في حبه ويتزوجني كي يتمكن من استغلالي”، لافتة إلى أنها لم تتخط الـ 19 عامًا آنذاك.

سيطرة الأهل

وأكملت بوسي، "تزوجت فطين هربًا من سيطرة خالي واستغلاله لي، لكني هربت إلى الواقع الأسوأ،  العلاقات الفنية لطليقها الراحل لم تتخط شارع الهرم فقط، ولم يكن له علاقات بمنتجين أو مخرجين من الوسط الفني".

الشيف

وأكدت أن طليقها تزوج راقصة وهي لا تزال زوجته بغية سرقة أموالها هي الأخرى، وكان معروف باسم "الشيف".

أماكن السهر

وعن طبيعة عملها بشارع الهرم، قالت الفنانة بوسي، أن طليقها كان "بينحت بيا" بمعنى أنه كان يعطيها أكثر من فقرة غنائية بأماكن السهر، لافتة إلى أنها من المفترض أن يكون لها أجر مع كل فقرة، فضلًا عن "الفلوس" التي يرمونهّا عليها أثناء الغناء والمعروفة باسم "النقطة أو الكيت".

النقطة والكيت

وأضافت أنه من المفترض بعد نهاية الفقرة أن أحصل على أجري والفرقة المصاحبة لي، إضافة إلى نسبة أخرى من "الكيت"، على أن تحصل الأماكن المنظمة لتلك الحفلات على النسبة الأكبر من الأموال الملقاة.

الأجر اليومي

واستكملت قائلة، “المتعارف عليه في هذه الأماكن، أن تأخذ الفنانة أجرها، ومن ثم تمنح هي نسبة من أجرها لمدير الأعمال”، موضحة أنها كانت تأخذ فقط مبلغ 400 جنيه، على أن يحصل هو "فطين" على بقية المبلغ الذي كان يتخط حينها الـ 200 ألف جنيه.

أزمات قضائية

أزمات قضائية تعرض لها وليد فطين، مع طليقته الفنانة بوسي بعد انفصالهما فنيًّا، إذ اتهمها عام 2015، بتحرير شيكات دون رصيد بقيمة 30 مليون جنيه، إذ أصدرت السلطات حكمًا بحبسها 9 سنوات.

كما حرَّر فطين بلاغًا في حق زوج بوسي التالي مصفف الشعر هشام ربيع، قبيل طلاقهما، اتهمه هو واثنين آخرين بالاستيلاء على إيصالات أمانة وشيكات بنكية تخصه، تبلغ قيمتها 8 ملايين جنيه مصري.

واعترف ربيع والأخرين، أنهم شاركوا في تنفيذ الواقعة بارتكابها بعد التحقيق معهم.

search