الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:08 م

عاكسوا خطيبته.. 4 يطعنون عاملًا في أبو النمرس

طعنه نافذة فى البطن ..ارشيفية

طعنه نافذة فى البطن ..ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب عامل بطعنة نافذة في البطن وجرح قطعي بالساق، على يد 4 أشخاص عاكسوا خطيبته، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، إخطارا من المقدم مصطفى المهدي، رئيس مباحث أبو النمرس، يفيد فيه تلقيه بلاغا من المستشفى بوصول “فرحات. س” 24 سنة عامل بشركة خاصة، ومقيم بدائرة القسم، مصاب بطعنة نافذة بالبطن وجرح قطعي بالقدم والحالة العامة سيئة.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وبالانتقال تبين أن المصاب كان بصحبة خطيبته في الحرانية لاستقلال مواصلات، ومن ثم قام 4 أشخاص يستقلون توك توك بمعاكسة خطيبته، فحدثت مشادة بينهم وبين المصاب قاموا على إثرها بطعنه بسلاح أبيض، وفروا هاربين، وتكثف مباحث أبو النمرس جهودها لضبط المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

حبس تاجر مواشي

وفي واقعة أخرى، قررت النيابة العامة بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، حبس تاجر مواشي 4 أيام على ذمة التحقيقات، في تهمة قتل نجله الطالب بالصف الرابع الابتدائي، بعد أن خنقه حتى الموت، ثم دفنه داخل برميل بلاستيك، ودفن البرميل في حفرة حفرها بنفسه، بمنزله بقرية الخضير، ثم صب عليه الخرسانة المسلحة.
ووجهت النيابة العامة لمتهم تهمتي الخنق والقتل العمد لنجله، وإخفاء معالم الجريمة لمدة 4 أشهر، كما استدعت النيابة طليقة الجاني لسماع أقواله.

مديرية أمن سوهاج

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، تمكنت بعد 4 شهور من اختفاء الضحية، من كشف غموض الواقعة.
وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مدير أمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطارا من مأمور مركز شرطة المراغة شمال محافظة سوهاج، عن بلاغ تقدمت به "عائشة. ا”، 39 سنة، عن اختفاء نجلها "عبد المعز"، في ظروف غامضة.
وتم تشكيل فريق بحث من قيادات البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وتبين انفصالها عن زوجها “بخيت. م”، 40 سنة، تاجر ماشية، ومقيم بناحية الخضير دائرة مركز المراغة، كما اشارت التحريات أن المتهم الأول في الحادث هو الأب لوجود خلافات بينه وبين طليقته والدة الضحية.
وألقت الشرطة القبض على الأب، الذي اعترف بقتل نجله، بسبب الخلافات بينه وبين طليقته، وحصولها على حكم قضائي بحضانة ابنيه، إبراهيم، 15 عاما، وعبد المعز، 10 أعوام.

search