الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

الأرجنتين تسخر من رونالدو: الركلة الأولى لمن يجرؤ فقط

حسرة رونالدو بعد الخسارة من العين

حسرة رونالدو بعد الخسارة من العين

يوسف المصري

A A

نشر حساب منتخب الأرجنتين “العربي”، تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، اعتبرها البعض سخرية من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي.

وأعاد موقع “سكاي نيوز عربية” نشر تغريدة الحساب الأرجنتيني متسائلا: “هل المقصود رونالدو؟ حساب منتخب الأرجنتين العربي ينشر تغريدة اعتبرها البعض استفزازا للبرتغالي رونالدو لاعب النصر السعودي.. حيث نشر الحساب صورة ليونيل ميسي وهو متجه إلى مرمى مرفقة بعبارة: الركلة الأولى لمن يجرؤ فقط”. 

وأضاف الموقع: “الجدير بالذكر أن رونالدو سدد الركلة الثالثة من ركلات فريق النصر التي خسرها أمام العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا”.

وودع النصر السعودي بطولة دوري أبطال آسيا بركلات الجزاء بنتيحة 1-3 لصالح العين الإماراتي، الذي تأهل للدور التالي.

وفاز العين على النصر بهدف دون رد، في مباراة الذهاب بالإمارات، قبل الخسارة في مباراة الإياب بملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية “الرياض” بنتيجة 4-3 ليتأهل للدور نصف النهائي بركلات الترجيح.

أهداف مباراة النصر والعين

وتقدم العين بالهدف الأول في الدقيقة 28 عن طريق سفيان رحيمي، بعد كرة طولية قابلها المهاجم المغربي وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتهز الشباك.

وأضاف رحيمي الهدف الثاني للعين في الدقيقة 45، من تمريرة قابلها بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

سفيان رحيمي لاعب العين

وقلص النصر السعودي الفارق إلى هدف، بعد أن افتتح التسجيل في الدقيقة 45+5، عن طريق عبد الرحمن غريب، بعد مجهود فردي رائع من ساديو ماني ومرور رائع من الحارس وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الدفاع، وتابعها غريب بتسديدة في الشباك.

وتعادل النصر في الدقيق 52 عن طريق خالد عيسى، من تسديدة قوية من "أوتافيو" داخل منطقة الجزاء اصطدمت في الحارس خالد عيسى وتهز الشباك.

وجاء هدف النصر الثالث عن طريق اليكس تيليس في الدقيقة 72، من تسديدة قوية من تيليس من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وسجل العين الإماراتي الهدف الثالث في الدقيقة 103، بعد كرة عرضية خطيرة من خارج منطقة الجزاء وخطأ كارثي من حارس النصر ويفشل في امساك الكرة وتسقط ومتابعة ولمسة من سلطان وتهز الشباك.

وحصل النصر على ركلة جزاء في الدقيقه 17، ونفذها كريستيانو رونالدو بتسديدة قوية هزت الشباك.

حسرة رونالدو بعد الخسارة

خيبة رونالدو

يعد هذا الموسم كارثيا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي في البطولات الرسمية منذ انضمامه، حيث ودع كأس خادم الحرمين الشريفين، وخرج من المنافسة على لقب الدوري السعودي، وخسر كأس السوبر السعودي، وودع أمس الإثنين دوري أبطال آسيا.

search