الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:58 ص

مسلسل العتاولة الحلقة 2.. زينة تتعرض للاغتصاب وسرقة باسم سمرة

زينة

زينة

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "العتاولة"، والتي عُرضت اليوم الثلاثاء، حالة من التشويق والإثارة، كما تصدرت محركات البحث.

وتدور أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "العتاولة"، حول سرقة "نصار" الذي يجسده الفنان أحمد السقا، فيلا "عيسى الوزان"، والذي يجسده باسم سمرة.

وخلال الأحداث تتورط "حنة" التي تجسدها الفنانة زينة، بقتل زوج والدتها الفنان أحمد الحلواني في فيلا الوزان، وذلك بسبب محاولاته اغتصابها فقتلته، ثم فرت هاربة.

وعندما تفاجأ عيسى الوزان بقتل الفنان أحمد الحلواني، يشك في أن خزنته تم سرقتها فيسرع إليها، ويفاجأ بأن ظنه في محله، ويظن أن من فعلها الشقيقان "خضر ونصار"، كما تصرخ في وجهه زوجته قائلة "أنت السبب قلت لك كتير لازم نركب كاميرات".

ويُعزم الوزان على حضور فرح شقيقة نصار، ويبدأ فرح "شادية" التي تجسدها الفنانة مريم الجندي، وتحتفل العائلة بحفل الزفاف، ولكن تعم الصراعات وإطلاق النار في كل مكان بظهور رجال الدخاخني، قادمين بمراكب صغيرة عن طريق البحر.

ولكن يتم إبلاغ العتاولة قبل وصولهم ويقفون في وجههم حتى سقطوا أرضا، وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "العتاولة" بمجيء رجال "نجاتي" وخطفهم "شادية"، شقيقة العتاولة.

أبطال مسلسل العتاولة

ويضم مسلسل "العتاولة"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم "أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومي كساب، وزينة، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وهدى الإتربي، ومؤمن نور، ومريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومنة تيسير، ومحمد التاجي، ومصطفى أبوسريع، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة 

ويعرض مسلسل العتاولة عبر قناة MBC مصر، في تمام الساعة 7 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2 مساء.

search