الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:30 ص

"لحظة غضب" الحلقة الثانية.. صبا مبارك تقتل زوجها وتخفي آثار الجريمة

صبا مبارك

صبا مبارك

هناء سلامة

A A

تدور أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لحظة غضب" حول إخفاء "يمنى" والتي تجسد دورها الفنانة صبا مبارك آثار قتل زوجها في المطبخ، ثم تستقبل ضيوفها للاحتفال بعيد ميلادها، ويسألها الجميع عنه لكنها تتهرب من الإجابة.

وتقوم "فاطمة" والتي تجسد دورها الفنانة سارة عبد الرحمن، بقراءة الفنجان للجميع خلال عيد الميلاد وتخبرهم بأنه سوف تحدث أزمة كبيرة لهم، وتطلب أن تقرأ الفنجان لـ"يمنى" لكنها ترفض رفضًا قاطعًا خوفًا من فضح سرها، وتصمم الأولى على قراءته قائلة إن الفنجان يكشف أنها تخبئ سرًا كبيرًا، وأنها ستواجه العديد من الأزمات والصراعات من بعد هذه الليلة.

وتخاف "يمنى" خوفًا شديدًا عند دخول العائلة المطبخ لصنع قوالب الكيك للاحتفال، وتقف مذعورة بجوار صندوق وتمنع الجميع من الاقتراب منه، لأنها تخبأ جثة زوجها بداخله، وعندما تنتهي "لالي" من تفريغ علب الجاتو وترغب في رميها في صندوق القمامة ترفض الأولى وتخبرها بأن هذا مكان الصرف الصحي، خشية أن ترى الجثة.

ثم تعم حالة من الغموض حول ظهور الفنان علي قاسم، وهو يسأل "يمنى" عن سبب ضجيج بيتهم فتخبره بأن عائلتها تحتفل بعيد ميلادها، ليقول لها إن الضجيج قد سمعه من قبل قدومهم، وأنه كان يراقب المنزل منذ ساعات، فتتهرب من الإجابة، وتعود لعائلتها  ويسألها شقيقها عن الطارق فتقول له "أبدًا دا حد من الجيران بيسأل على حاجة".

أبطال مسلسل لحظة غضب

ويضم مسلسل "لحظة غضب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وناردين فرج، وسارة عبد الرحمن، وريم خوري، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني".

ويعرض المسلسل عبر منصة "Watch it" في تمام الساعة 11 مساء.

search