السبت، 05 أكتوبر 2024

02:10 م

مختار عن مواجهة سيمبا: الأهلي يحترم خصومه.. ويهزمهم

الأهلي

الأهلي

محمد فتحي

A A

أكد المدير الفني الأسبق للأهلي مختار مختار، أن نتائج قرعة الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا سهلة للمارد الأحمر وليست صعبة.

وأسفرت قرعة ربع النهائي عن المواجهات التالية: (الأهلي مع سيمبا التنزاني، والترجي التونسي ضد أسيك ميموزا الإيفواري، ويانج أفريكانز التنزاني، مع صن داونز الجنوب أفريقي، ومازيمبي الكونغولي ضد بترو أتليتكو الأنجولي).

وقال مختار لـ"تليجراف مصر"، إن الأهلي يحترم جميع المنافسين وهذا سبب نجاحه وحصده للبطولات، مُشيرًا إلى أن الحديث عن صعوبة المواجهات في تلك البطولة في الوقت الحالي‏ غير منطقي، لأن المارد الأحمر دائما وأبدا ينافس على جميع الألقاب ولا يعنيه أي فريق سيواجه، مهما كانت إمكانياته.

وأوضح أن الأهلي أمامه تحديات قوية في النسخة الحالية من دورى الأبطال، لذا يسعى بكل قوة لتحقيق أهدافه وإسعاد ‏الجماهير.

وتابع: الأهلي حقق ‏هدفه الأول في دوري الأبطال بالتأهل إلى ربع النهائي الأفريقي.

وأكمل أن الأهلي يتعامل مع أي مباراة مقبلة على أنها الأهم بالنسبة له، والفريق يضم كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات التي تمكنهم ‏من الفصل بين البطولات، بجانب الدور الكبير الذي يبذله الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ‏في تجهيز جميع اللاعبين على المستويين الفني والبدني قبل أي مباراة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هدف الأهلي الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، وسوف يسعى ‏بكل قوة إلى إضافة لقب جديد للنادي في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال، فهذه البطولة محببة ‏للأهلي وجماهيره، والحميع داخل النادي يسعى لبداية مميزة في دور المجموعات تساعد الفريق في مشواره نحو ‏اللقب الـجديد.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب دوري الأبطال في نسخته الماضية، على حساب فريق الوداد المغربي، بعد الفوز عليه في مجموع المباراتين بتيجة 3-2.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search