السبت، 05 أكتوبر 2024

05:09 م

أمير كرارة: "أنا أهلاوي وبحب شيكابالا" (فيديو)

الفنان أمير كرارة

الفنان أمير كرارة

منى الصاوي

A A

أفصح الفنان أمير كرارة عن انتمائه الكروي، إذ أكد أنه "أهلاوي" لكنه يحب قائد نادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، لافتًا إلى أن ابنه "سليم" لاعب كرة قدم بأحد الأندية الشهيرة.

أهلاوي بيحب شيكابالا

"أنت زملكاوي يا بابا؟"، سؤال وجهه ياسين أمير كرارة، لوالده في أثناء مشاهدة مباراة تجميع بين قطبي الكرة المصرية، إلا أن كرارة "الابن" فوجئ بأبيه يحتفل بهدف أحرزه لاعب الفارس الأبيض شيكابالا، بحسب وصفه، مؤكدًا أنه “بيحب اللعبة الحلوة”.

الاختيار

وأضاف كرارة، في الجزء الثاني من برنامج "حبر سري"، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، على شاشة القاهرة والناس، أن مسلسل "الاختيار" هو أحب الأعمال الفنية إلى قلبه، إذ منحه نسبة نجاح 99%، أمام فيلم "كزابلانكا" فمنحه نسبة نجاح 90%، ومنح نسبة 89% لفيلم "حرب كرموز"، و88% لفيلم هروب اضطراري.

على وشك هيبان

وانتقل البرنامج إلى فقرة أخرى حملت اسم "على وشك هيبان"، تلك الفقرة التي تحلل وجه الضيف بعد توجيه سؤال له كما لو كان طبيبًا نفسيًا، إذ كان السؤال “ في حال عرض عليك دور في فيلم مثيرًا للجدل، ومرشح لجائزة عالمية، هل توافق عليه؟”.

مشاعر الخوف

أجاب كرارة على السؤال المطروح بكلمة واحدة "مستحيل"، مفسرًا ذلك بأنه لن يقدم على أي دور من الممكن أن يهز صورته أمام زوجته أو أبنائه ومحبيه، حتى إن أخذ الفيلم جائزة "الأوسكار"، وحلل الجهاز قراءة المشاعر التي سيطرت على أمير كرارة، وهي مشاعر "الخوف".

بيت الرفاعي

يذكر أن أمير كرارة بطل مسلسل “بيت الرفاعي”، في موسم رمضان 2024، مع نخبة من نجوم الدراما ومن بينهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، صبري عبد المنعم، محمد لطفي، والطفل يوسف صلاح.

والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

search