السبت، 05 أكتوبر 2024

05:15 م

مصدر بـ"الجبلاية": عقوبات "انضباطية" ضد شيكابالا ودونجا

شيكابالا

شيكابالا

محمد فتحي

A A

تسود حالة من الغموض حول مصير لاعبي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ونبيل عماد دونجا، في نهائي كأس مصر دون إعلان عقوبات رسمية من قبل عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

وأثار تأخر إعلان العقوبات التساؤلات في الشارع الكروي، خاصةً مع وجود تسريبات تشير إلى عقوبات مشددة على الثنائي بسبب إشاراتهما المستفزة لجماهير الأهلي خلال تسليم ميداليات المركز الثاني.

وفي الوقت ذاته لم يُصدر عامر حسين أي تصريحات رسمية حتى الآن، مما يُثير التساؤلات حول الأسباب وراء هذا التأخير.

وذكر مصدر داخل الجبلاية أن مراقب مباراة نهائي كأس مصر عادل محفوظ، قدم تقريره بالفعل للمدير التنفيذي لاتحاد الكرة وليد العطار مساء السبت الماضي.

وأضاف المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن التقرير تضمن توصيات بشأن العقوبات ضد ثنائي الفريق الأبيض، خاصةً بعد الأحداث التي شهدتها المباراة، ورفع لاعبو الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ونبيل عماد دونجا، أيديهما بإشارات مستفزة لجماهير الأهلي أثناء مراسم تسليم الزمالك ميداليات المركز الثاني في نهائي كأس مصر.

ولفت إلى أن العقوبات المتوقع صدورها بحق ثنائي الزمالك شيكابالا ودونجا ستكون عقوبات انضباطية بعيدا عن العقوبات اللائحية الخاصة بالبطاقات الصفراء والحمراء، خاصة أنها تتعلق بارتكابهما سلوكا مشينا بعد المباراة، وبالتالي، فإن العقوبات التي سيعلنها عامر حسين ضد الثنائي ستنطبق على جميع المسابقات المحلية وليس في كأس مصر فقط.

search