السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

ندى ماهر: العمل مع سوسن بدر في "قلع الحجر" ممتع

ندى ماهر وسوسن بدر

ندى ماهر وسوسن بدر

هناء سلامة

A A
سفاح التجمع

تمكنت الفنانة الشابة ندى ماهر، من لفت الأنظار إليها، بعد مشاركتها في مسلسل قلع الحجر، والذي تجسد من خلال أحداثه شخصية ابنة النجمة سوسن بدر.

وكشفت ندى ماهر في تصريحات صحفية، أن الحلقات القادمة ستحتوي على أحداث مشوقة ومثيرة ستقلب أحداث المسلسل رأسا على عقب.

وعن التعاون مع سوسن بدر، قالت: "نجمة بكل المقاييس ولا أنكر أنني بالبداية شعرت بالرهبة من الوقوف أمامها لأنها قامة فنية كبيرة ولكنها نجحت في احتوائي واحتواء جميع الفنانين الشباب المتواجدين بالعمل وشعرت بسلاسة بكل المشاهد التي جمعتني بها".

وأشارت إلى أنها استمتعت بالعمل مع الفنان محمد رياض، مؤكدة أنه نجم كبير، ووصفت أيضا العمل مع الفنان عبد العزيز مخيون بأنه إضافة لأي ممثل.

وأوضحت أنها تترقب ردود الأفعال حول دورها بشغف شديد، متمنية أن تنال مشاهدها إعجاب الجمهور لاسيما أنها بذلت مجهودا ضخما من أجل إتقان اللهجة الصعيدية والإلمام بكافة جوانب الشخصية التي تلعبها خلال الأحداث.

أحداث مسلسل قلع الحجر

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر، في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي.

أبطال مسلسل قلع الحجر

مسلسل قلع الحجر بطولة محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبدالعزيز مخيون وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح.

search