الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:13 ص

طبيب أحمد رفعت: معجزة إلهية أنقذته من الموت.. وحالته غير مستقرة (خاص)

أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد عصام

A A

كشف سامح السيد، الطبيب المعالج للاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر، تفاصيل تطورات حالته الصحية بعد واقعة الأمس وسقوطه في مباراة الاتحاد السكندري.

وقال السيد، في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”: حالة أحمد رفعت غير مستقرة حتى الآن، وهو تحت الملاحظة بشكل دقيق ويخضع لجهاز التنفس الصناعي".

وتابع؛ حدث مع اللاعب بالأمس إجراءات طوارئ لأكثر من ساعة ونصف، ونجاته وعودة ضربات القلب مرة أخرى تعد معجزة من ربنا سبحانه وتعالى".

وواصل الطبيب المعالج للاعب: “أحمد رفعت يخضع حاليا لأدوية تدعم عضلة القلب، ونحن نعمل منذ دخوله المستشفى على حالته ونتمنى أن تتطور حالته الصحية للأفضل في الساعات المقبلة”.

أطقم طبية على أعلى مستوى لإنقاذ أحمد رفعت

من جانبه تواصل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي أيمن عاشور، ورئيس جامعة الإسكندرية عبد العزيز قنصوة، للاطمئنان على حالة اللاعب أحمد رفعت، الذي تبين إصابته بأزمة قلبية.

ووجه صبحي، اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالوزارة بالتوجه إلي الإسكندرية ومتابعة الحالة الصحية بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على رفعت، والتأكيد على توفير أي مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب بالتنسيق مع وزارات الصحة والتعليم العالي وجامعة الإسكندرية.

وقال الوزير في تصريحات رسمية: "نتابع علي مدار الساعة تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت أولًا بأول مع الجهات والوزارات كافة، ومع رئيس نادي مودرن فيوتشر وليد دعبس، ورئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي، لتوفير أطقم طبية على أعلى مستوى لمتابعة الحالة".

وأوضح أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بتوفير وتساعد الرياضيين في العديد من الأمور الطبية، بالتعاون مع باقي الوزارات والمؤسسات والجهات المختلفة التي لا تدخر جهدًا عن تقديم كل المساعدة للوزارة والرياضيين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

search