الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

آخر تطورات حالة أحمد رفعت بعد سقوطه في مباراة الاتحاد

أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمود حسن

A A

كشف مصدر مقرب من أسرة اللاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعب بعد سقوطه في مباراة الاتحاد السكندري أمس الإثنين في الدوري الممتاز، على أرضية ملعب الإسكندرية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر” إن حالة رفعت حتى الآن حرجة جدا وخطيرة، بالإضافة إلى أن نبضات القبض بها مشاكل وغير مستقرة.

وأضاف: “الساعات الأخيرة الماضية، شهدت استدعاء طبيب قلب كبير آخر، للوقوف على حالة أحمد رفعت وفحصه بشكل أكثر دقة”.

وتابع المصدر: “الطبيب أكد أن اللاعب ما زال يحتاج إلى وقت كاف حتى تستقر نبضات قلبه، ومن ثم سيتم فحصه مجددا وإجراء أشعة جديدة له”.

وتتواجد أسرة اللاعب وخطيبته برفقته داخل مستشفى “زمزم” بالإسكندرية منذ فجر اليوم الثلاثاء، في انتظار تحسن حالته".

الطبيب المعالج للاعب يكشف تطورات حالته

وفي السياق ذاته كشف سامح السيد، الطبيب المعالج للاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر، تفاصيل تطورات حالته الصحية بعد واقعة الأمس وسقوطه في مباراة الاتحاد السكندري.

وقال السيد، في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”: حالة أحمد رفعت غير مستقرة حتى الآن، وهو تحت الملاحظة بشكل دقيق ويخضع لجهاز التنفس الصناعي".

وتابع؛ حدث مع اللاعب بالأمس إجراءات طوارئ لأكثر من ساعة ونصف، ونجاته وعودة ضربات القلب مرة أخرى تعد معجزة من ربنا سبحانه وتعالى".

وواصل الطبيب المعالج للاعب: “أحمد رفعت يخضع حاليا لأدوية تدعم عضلة القلب، ونحن نعمل منذ دخوله المستشفى على حالته ونتمنى أن تتطور حالته الصحية للأفضل في الساعات المقبلة”.

search