السبت، 05 أكتوبر 2024

07:31 م

6 سيارات إطفاء لإخماد حريق أمام مستشفى السلام الدولي (صور)

مشاهد من حريق جزيرة نيلية بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي

مشاهد من حريق جزيرة نيلية بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي

حبيبة عاشور

A A

نشب منذ قليل حريق هائل بجزيرة نيلية بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي أمام مستشفى السلام الدولي.

تفاصيل الحريق

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل جزيرة نيلية أمام مستشفى السلام الدولي بمنطقة كورنيش النيل بالمعادي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ ودفعت الحماية المدنية بـ6 سيارات إطفاء، وجاري السيطرة على الحريق.

وفي واقعة أخرى، كشفت النيابة العامة تفاصيل الحريق تفاصيل اندلاع حريق في فرش بضائع وواجهة عقار أمام أسواق العثيم في منطقة حدائق حلوان.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا أمس بوجود حريق في فرش بضائع أمام أسواق العثيم في منطقة حدائق حلوان، ما أسفر عن امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة.

التهمت النيرن واجهة عقار و3 سيارات كانت متوقفة بجوار العقار، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حريق في مخلفات

ونشب حريق في مخلفات بجوار السكة الحديد بالعياط بقريتي بهبيت والمساندة، منذ يومين وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق.

وانتقل ضباط مباحث القسم، وقوات الحماية المدنية، وسيارات الإطفاء والإسعاف لمكان البلاغ، وتبين أن الحريق شب في مخلفات بجوار شريط السكة الحديد، وتمت السيطرة على النيران.

لا إصابات

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بنشوب حريق في بعض المخلفات بجوار السكة الحديد بين قريتي بهبيت والمساندة، ولا يوجد أي إصابات، وأن سبب الحريق سيجارة مشتعلة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search