الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

الحلقة الثانية من مسلسل "محارب".. "يقتل القتيل ويمشي في جنازته"

محارب

محارب

هناء سلامة

A A

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "محارب"، أحداث عديدة ومنها تحول رهيب من الفرح والغناء، إلى الحزن والعزاء.

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل "محارب"، بزفاف "عزيز" والذي يجسده الفنان حسن الرداد، و"إنجي"، كما تتعرض والدة محارب لحادث وتدخل  المستشفى.

ويحاول الضابط الوصول لأسرتها، وتتصل منال أخت محارب على والدتها ليخبرها الطبيب أن والدتها صعدت روحها إلى السماء، فتسرع "منال" مهرولة لتخبر محارب ويذهب الجميع إلى المستشفى وتعم حالة من الحزن والتوتر.

ويرفض والد "إنجي"، الذي يجسد دوره محمود البزاوي، أن تذهب إلى زوجها لتكون بجواره بعد وفاة والدته، كما يذهب “حسام” لـمحارب ليتفاوض معه لكي يتنازل عن حق والدته مقابل مبلغ من المال، فيصدمه الثاني بالرفض، فلا يجوز قتل القتيل ونمشي وراء جنازته".

وفي داخل العزاء تجاهل محارب، "حسام" ورجاله، فيخبره "حسام" بغيظ بأن الحديث بيننا لم ينته، ليرد عليه الثاني ليعجزه طالبا 10 ملايين جنيه لكل فرد، فيعترض حسام على المبلغ ويخبره أن هذا غير معقول فينهي محارب الحلقة قائلا "مال الدنيا لا يساوي حياة والدتي".

قصة مسلسل محارب

وتدور أحداث مسلسل "محارب" حول شاب من الصعيد يريد تغيير مسار حياته فينتقل إلى القاهرة بحثا عن عالم جديد، لكن تنقلب حياته عقب وفاة والده، فيترك الدراسه وحلمه ليعمل سائق ميكروباص.

أبطال مسلسل محارب

ويضم مسلسل "محارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصرى، وناهد السباعي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، ونرمين الفقي، وملك أحمد زاهر، وعابد عنانى، ونور محمود، وسلوى عثمان، وأحمد عنان، وعفاف شعيب، وكريم العمرى، سماء إبراهيم، وغفران محمد، ومحمود الليثي، وحسن عيد، ومحمود عمرو محمود ياسين.

والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير ، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج شيرين عادل.

القنوات الناقلة لمسلسل محارب

يعرض مسلسل محارب عبر قناة "CBC" في الساعة 10:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 5:15 فجرا.

search