الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل صدفة.. ريهام حجاج في قسم الشرطة

الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

إسراء عبد الفتاح

A A

يبدأ خالد الصاوي في الحلقة الثانية من مسلسل صدفة، في البحث عن ابنته، بعد حالة الإغماء التي تعرضت لها نتيجة جرعة زائدة من المخدرات وجعلت "صدفة" تقع في ورطة، وذلك ضمن ملخص الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

وتداهم قوات الشرطة منزل "صدفة" والذي تتواجد فيه برفقة شقيقتها "رحاب الجمل"، وأبنائها، وتطلب صدفة من "عصام السقا" كونه شاهدًا على موقف الفتاة ألا يتركها مطلقا، وأن تصطحبه إلى الشرطة ويدلي بأقواله.

 ملخص الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

وتتحول أحداث الحلقة الثانية من مسلسل صدفة، إلى منزل الفتاة والتي تبدأ في إقناع والدها "خالد الصاوي" ووالدتها "سلوى خطاب"، بأنها لا تتعاطي المخدرات، وأنها لم تُصب بأي شيء ولم تذهب إلى المدرسة، وأن سبب إغلاق الهاتف هو وجودها في حصة داخل المدرسة، وهو ما روته صديقة لها في الهاتف لوالدتها "سلوى خطاب".
 

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

وتتفاجأ صدفة بعد الذهاب إلى القسم أن والد طالبة أخرى هو من قام بتحرير محضر فيها، بعدما أعطت لابنته "مُسكن"، واتهمها أنها كانت ترغب في قتل الفتاة من خلال إعطائها دواء غير صحيح، كان سيؤدي إلى إنهاء حياتها، وأنه سيتم التحفظ عليها ليتم عرضها على النيابة في التهمة المنسوبة إليها.

ويبدأ "عصام السقا"، في إقناع أهل الطالبة "رنا" بالتنازل عن هذا المحضر، وتوضيح وجه نظر "صدفة" وأنها كانت تريد مساعدة الفتاة فقط بعدما شعرت بألم في بطنها، ويصطحب "السقا" والد الفتاة للتنازل عن المحضر.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

وبعد عودتها من القسم، جلست شقيقتها "رحاب الجمل"، تتحدث معها حتى لا تتبع "خالد الصاوي" مرة أخرى، خوفا عليها، ولكن "صدفة" أكدت لها أنها لن تتركه أبدًا وستظل وراءه، لتعلمه بما يحدث في أسرته نتيجة التفكك الأسري الذي طال أبنائه.

الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

وضمن الحلقة الثانية من مسلسل صدفة، مفاجأة من العيار الثقيل، إذ إن ابنته التي ألمحت صدفة لها في الحلقة الأولى أنها على خلاف مع زوجها، كشفت عن هوية الشخص الذي على علاقة به وهو صديق والدها، والمرافق له في كل مكان.

الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

ويعرف الأب "خالد الصاوي"، أن ابنته على علاقة بصديقه ويواجههم في الشقة الخاصة، ويجد ابنته في غرفة النوم الخاصة بصديقه، وخلال المشهد يختل توزان الفتاة لتسقط جثة هامدة من شرفة المنزل.

الحلقة الثانية من مسلسل صدفة

وخلال الحلقة، تتحدث "صدفة" مع الفتاة التي تتعاطى المخدرات، الابنة الصغرى لـ""خالد الصاوي"، وتطلب منها الإقلاع عنه، لتقنعها الفتاة أنها تسير على نظام معين وتطلب مساعدتها في ذلك النظام، لتجلب لها بعض المخدرات من تاجر ما في منطقة مهجورة، لتتفاجأ "صدفة" بالشرطة ويتم القبض عليها. 

search