الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:55 ص

ملخص الحلقة 2 من مسلسل "محارب".. فدية ومحاولة انتحار

الحلقة الثانية من مسلسل "محارب"

الحلقة الثانية من مسلسل "محارب"

مريم الصاوي

A A

يبحث الكثير عن ملخص الحلقة الثانية من مسلسل "محارب" والتي شهدت تطورات سريعة للأحداث، بعدما  تعرضت الفنانة "عفاف شعيب" والدة بطل العمل لحادث سير؛ وتمكن أهالي الحي من القبض على المتهم في الحادث، وتبين أنه ابن رجل أعمال شهي،ر وهو "ماجد المصري" (العزازي).

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل محارب

وخلال الحلقة الثانية من مسلسل محارب حاولت الفنانة ناهد السباعي الانتحار بالقفز من البلكونة بعد رفض والدها، الذي يقوم بدوره الفنان “محمود البزاوي”، تواجدها بجوار زوجها "محارب" في المستشفى بعد وفاة والدته بسبب حادثة سيارة، تسبب فيها ابن رجل أعمال شهير.

ويحاول خلال أحداث المسلسل الفنان أحمد زاهر، والذى يقوم بدور المحامي "حسام الجيوشي" محام "رامي العزازي" نجل ماجد المصري، تقديم فدية لـ"محارب" مقابل التنازل عن المحضر، إلا أن “محارب” يرفض فدية 50 ألف جنيه لكل أبناء عفاف شعيب؛ فما كان منه إلا أن رفع العرض لـ150 ألف جنيه فدية.

مسلسل محارب


وشهدت أولى حلقات مسلسل "محارب" إثارة وتشويق ، بطولة الفنان حسن الرداد، خلال ضرب نار بينه وبين أشخاص ليستيقظ على فزع.

ويستعرض "تليجراف مصر"، في السطور التالية تفاصيل الحلقة الأولي من مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد وعفاف شعيب.

كواليس الحلقة الأولى من مسلسل "المحارب"

بدأت كواليس الحلقة الأولى عندما استيقظ “حسن الرداد” الذي يجسد دور “محارب”، من النوم على فزع لتأتي له والدته التي تجسد دورها “عفاف شعيب” وهي تعطيه المال حتى يشتري أغراض زفافه، ولكنه يرفض، وعند الحديث بينهما يستيقظ شقيقه “إبراهيم” الذي يجسد دوره محمود ياسين جونيور ويخبرهما أنه يريد النوم ليذهب محارب لعمله كسائق.

وينتقل لمشهد جديد يظهر حسام الذي يجسد دوره أحمد زاهر، وهو يقوم بإعداد الطعام لزوجته “مريم” وتجسد دورها منة فضالي التي تظهر في دور مثير للشفقة وتعاني من “الشلل”، ويظهر عليها الحزن بسبب وضعها الصحي ولكن زوجها يطمئنها أنها مسألة وقت وستشفى، ويتركها ويرد على الهاتف على أحد رجاله الذي يدعى “مجدي النمرود” وهو يختطف شخص يدعى “سعيد” الذي أخذ 20 مليون من عزازي الذي يجسد دوره "ماجد المصري".

مشاجرة بين محارب وعنتر

ويتشاجر محارب مع “عنتر” الذي يجسد دوره “حسني شتا ”ويظهر فيه كأحد سائقين “عجمي” الذي يجسد دوره "محمود البزاوي" والد زوجته إنجي التي تجسد دورها "ناهد السباعي".

ويتلقى عجمي اتصال هاتفي من أحد الأشخاص يخبره أن “محارب” يتشاجر وكسرت سياراته، ليذهب إليه سريعا ويعرض عليه أن يأخذ سيارة من سياراته، فيخبره محارب أن السيارة ملك سيدة تدعى “فوزية” وتأخذ إيجارها ولا يستطيع تركها.

ويظهر رامي الذي يجسد دوره أحمد عنان ويكون “تيك توكر”، ويطلب منه الجمهور أن يلعب بسيارته، ويستجيب وأثناء اللعب يصطدم بوالدة “محارب”، ليمسك به الناس بالمنطقة وتنتهي الحقلة.

أبطال مسلسل "محارب"

يشارك في بطولة مسلسل “المحارب” عدد من النجوم، وهم حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

موعد عرض مسلسل "محارب"

يعرض مسلسل “محارب” عبر قناة "سي بي سي" دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء والإعادة في تمام الساعة التاسعة مساء، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة "سي بي سي".

search