الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

حبيبة عاشور

A A

يتصدر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ، مؤشر محرك البحث جوجل بعد عرض ثالث حلقاته، حيث يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4 .

وخلال الحلقات السابقة، شهد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة عددًا من الأحداث المثيرة التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح المسلسل حديث الجمهور في مصر والوطن العربي، لما تشهده حلقاته من إثارة وتشويق.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ، حول عالم السوشيال ميديا، وتداخل موقع “تيك توك” في بعض الخصوصيات، وشهرة البعض بسبب، حيث ترغب “سلمى أبو ضيف” في تصدر التريند به. 

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يضم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة نخبة من نجوم الفن، أبرزهم سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وفرح يوسف، وجلا هشام، وانتصار، ومحمد محمود، وأحمد فهيم، وإسلام إبراهيم، وتأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول فتاة من عائلة بسيطة في حي شعبي، تسعى لتحقيق أحلام كبيرة مهما كان الثمن، وترغب في الشهرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، وتمر الأحداث وتقع في العديد من المشاكل بسبب انفتاح حياتها للجمهور وتدخل الأقارب والمجتمع بها دون وجه حق.

مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4

وعن مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4 ، فمن المقرر أن تكون في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل على قناة mbc مصر. 
أما عن مواعيد الإعادة، فهي في تمام الساعة الخامسة عصرًا من اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة "شاهد.نت".

search