الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:02 ص

مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 3

حسن الرداد في مسلسل محارب

حسن الرداد في مسلسل محارب

مريم الصاوي

A A

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 3، بعد النجاح الذي حققته الحلقتان الأولى والثانية من المسلسل.

أبطال مسلسل محارب

يشارك في بطولة مسلسل محارب، عدد من النجوم، وهم حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مسلسل "المحارب"

أحداث مسلسل "المحارب"

مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد،  وهو مسلسل درامي تشويقي، تدور أحداثه حول الشاب الصعيدي الذي يشق طريقه إلى القاهرة، ويعمل كسائق ميكروباص من أجل الإنفاق على أسرته بعد وفاة والده، وفي ظل فرحته الكبيرة بزفافه على حبيبته ناهد السباعي، تموت والدته بسبب سائق سيارة مسرعة وسط حفل الزفاف.

مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 3

أما عن مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 3، فمن المقرر بثها عبر قناة “سي بي سي دراما” في تمام الساعة التاسعة مساء، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحًا، عبر قناة "سي بي سي دراما".

الحلقة الأولى من مسلسل محارب

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل محارب، عندما استيقظ حسن الرداد الذي يجسد دور محارب، من النوم على فزع، لتأتي له والدته التي تجسد دورها “عفاف شعيب” وهي تعطيه المال حتى يشتري أغراض زفافه، ولكنه يرفض، وعند الحديث بينهما يستيقظ شقيقه “إبراهيم” الذي يجسد دوره محمود ياسين جونيور ويخبرهما أنه يريد النوم ليذهب محارب لعمله كسائق.

وينتقل لمشهد جديد، يظهر حسام الذي يجسد دوره أحمد زاهر، وهو يقوم بإعداد الطعام لزوجته “مريم” وتجسد دورها منة فضالي التي تظهر في دور مثير للشفقة وتعاني من “الشلل”، ويظهر عليها الحزن بسبب وضعها الصحي ولكن زوجها يطمئنها أنها مسألة وقت وستشفى، ويتركها ويرد على الهاتف على أحد رجاله الذي يدعى “مجدي النمرود” وهو يختطف شخص يدعى “سعيد” الذي أخذ 20 مليون من عزازي الذي يجسد دوره "ماجد المصري".

search