الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

الأهلي والزمالك.. خسارة مذلة لأهل القمة في سهرة سقوط الكبار

الاهلي والبنك

الاهلي والبنك

هيثم موسى

A A

شهدت مباريات اليوم في الدوري الممتاز سقوطًا مفاجئًا لقطبي الكرة المصرية (الأهلي والزمالك)، بالهزيمة من البنك الأهلي والجونة. 

وحقق البنك الأهلي فوزًا صعبًا على حساب الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

أول هزيمة للأهلي في الدوري 

وتعد هذه الهزيمة الأولى التي تعرض فيها الأهلي للهزيمة هذا الموسم، من خلال 8 مباريات لعبها، فاز في 5 لقاءات منها، وتعادل مرتين، وتعرض للخسارة في مباراة وحيدة كانت اليوم أمام البنك الأهلي. 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة الـ15، ليحتل المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري، وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ17 في المركز العاشر.

الجونة والزمالك 

كما حقق نادي الجونة فوزًا غاليًا على حساب الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "خالد بشارة"، في الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

وعمق الجونة من جراح الزمالك في الدوري هذا الموسم بعد أن أذاقه الهزيمة الرابعة، من خلال 11 مباراة لعبها، فاز في 4 مواجهات، وتعادل 3 مرات. 

ورفع الجونة رصيده إلى النقطة 22 ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 15 ليحتل المركز الـ13. 

search