السبت، 05 أكتوبر 2024

11:11 ص

محمد سامي: أنا أنجح من يوسف شاهين.. وعفاف شعيب اتهمتني بالباطل

محمد سامي

محمد سامي

شيماء رستم

A A

علق المخرج محمد سامي، على اتهامات الفنانة عفاف شعيب له في وقت سابق أثناء مسلسل "آدم"، والتي قالت فيها إنه أجبرها أثناء التصوير على الصعود لسيارة الشرطة رغم شعورها ببعض الآلام في ظهرها.

وقال “سامي”، خلال استضافته ببرنامج "أسرار"، مع الإعلامية أميرة بدر، المذاع على قناة النهار: “قصة عفاف شعيب كلها كذب، وأنا بحترم سنها لأنها ست كبيرة، وهي اتكلمت كلام كتير كله كذب".

وتابع "القصة الحقيقية أننا مرة كنا بنصور مسلسل آدم ونفس الوقت بيتصور جنبنا مسلسل اسمه دوران شبرا، والأستاذة عفاف استأذنت قالتلي أخويا تعبان ومسافرة أعالجه، قلتلها تمام، وأنا بصور بالصدفة كلمني صديق صدفة  اسمه جوزيف قالى تعالى عدي عليا أنا بصور مشهد لعفاف شعيب، وعرفت إنها في استوديو ورانا، وموضوع ضهرها ده محصلش".

برنامج “أسرار”، تقدمه الإعلامية أميرة بدر، على شاشة النهار يوميا في تمام الساعة التاسعة مساءً، تستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

تفاصيل الحلقة الأولى

وظهر المخرج محمد سامي، خلال البرومو، موضحًا أسباب تعلقه بزوجته الفنانة مي عمر، قائلا "أنا مؤمن بمي إيمان شديد جدًا، ولو هعمل مسلسل لمي عمر وأعمل لحد تاني أكيد هختار إني أعمل لـمي".

كما كشف عن حقيقة الأزمات والصرعات التي وقعت بينه وبين بعض نجوم الفن.

وعلق محمد سامي عن حقيقة أزمته مع الفنانة عفاف شعيب، قائلا "محصلش مشكلة في ظهرها، ومدخلتش المستشفى".

وقال محمد سامي إنه أنجح من يوسف شاهين، معللا بأن الحاصل على “كان” نجح سينمائيًا فقط “ومش بتاع مسلسلات”.

مواعيد عرض برنامج "أسرار"

يعرض برنامج "أسرار" حصريا على شبكة قنوات "النهار"، في تمام الساعة 9 مساء، وهو من نوعية برامج الـ30 حلقة، وتقدمه الإعلامية أميرة بدر، وتستضيف العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير.

أبرز ضيوف برنامج “أسرار”

يتم الإعلان عن ضيف برنامج "أسرار" قبل عرض الحلقة بيوم واحد، ومن المقرر استضافة إيناس الدغيدي، ولقاء الخميسي، وإبراهيم عيسى.

search