الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

كولر: الأهلي استحق الهزيمة من البنك.. وعمر كمال غلطتي أنا

 كولر

كولر

هيثم موسى

A A

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر على الهزيمة من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "نستحق الهزيمة اليوم.. وقدمنا أسوأ أداء دفاعي منذ أن توليت مهمة تدريب الأهلي". 

وأضاف كولر "لعبنا بشكل غير طبيعي، وأسوأ أداء دفاعي منذ توليت مهمة تدريب الأهلي، فأنا أره أداء مخزٍ، والهزيمة مستحقة جدًا، خصوصًا في ظل عدم التحكم في المباراة". 

وعن مستوى عمر كمال في مركز قلب الدفاع، علق كولر "لم يكن عمر كمال الوحيد الذي أخطأ فالجميع أخطأ اليوم، ولم يكن هناك أي واجبات دفاعية أو ضغط على حامل الكرة كالمعتاد، وهذا سبب كبير في خسارتنا اليوم، وليس عمر كمال فقط". 

وتابع "عمر كمال لعب ظهر بشكل سيئ وهذه ليست غلطته بل غلطتي أنا، بسبب الدفع به في مركز غير مركزه، ولكن لن يتكرر هذا الموقف مجددًا".

البنك يفوز على الأهلي

وحقق البنك الأهلي فوزًا صعبًا على حساب الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة الـ15، ليحتل المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري، وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ17 في المركز العاشر.

أهداف المباراة

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق المهاجم موديست، في الدقيقة الرابعة، عرضية من أكرم توفيق وصلت عند رضا سليم مررها لمعلول أرسلها عرضية أرضية، قابلها إمام عاشور بتسديدة قوية تصدى لها أبوجبل حارس البنك الأهلي، وارتدت منه قابلها موديست بيسراه الى داخل الشباك.

الأهلي والبنك

وتعادل الفريقان عن طريق كريم بامبو في الدقيقة السابعة، البنك الأهلي، من تمريرة خلف دفاعات الأهلي أخطا لاعبوه في التعامل معها بعد أن مرت من أمام مروان عطية ثم تركها عمر كمال ومرت من خلفه، وذهبت إلى ياو أنور انطلق بها ومرر عرضية أرضية مرت من أمام الدفاع وصلت عند بامبو إلى داخل الشباك.

وأضاف رضا سليم الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 28، بعد استغلال خطأ فادح لمدافع البنك الأهلي محمد عبد الغني، الذي حاول تمرير كرة مصطفى شوبير الطولية إلى زميله محمد أبو جبل ولكن خرجت الكرة ضعيفة برأسية، ليستغلها رضا سليم ويسددها بيسراه لتسكن الشباك.

الأهلي والبنك

وتعادل البنك الأهلي عن طريق محمد هلال في الدقيقة 63، بعد أن اكتفى لاعبو خط وسط الأهلي بمشاهدة لاعبي البنك الأهلي وهم يتناقلون الكرة بين أقدامهم بكل سهولة لتصل الكرة عند محمد هلال يسددها أرضية تمر على يمين مصطفى شوبير إلى داخل الشباك.

وتقدم الأهلي للمرة الثالثة عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة وتمريرة من محمد مجدي أفشة باتجاه الشحات بمنطقة الجزاء وحولها الأخير في الشباك بنجاح.

وتعادل البنك الأهلي للمرة الثالثة عن طريق سعيدو سيمبوري في الدقيقة 83، بعد تسديدة من داخل المنطقة الجزاء تصدى لها مصطفى شوبير، وارتدت للدفاع يخطئ رامي ربيعة من إبعادها عن المرمى وسددها سيمبوري قوية في المرمى من داخل المنطقة.

وجاء الهدف الرابع للبنك الأهلي في الدقيقة 90+4، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت خلف محمد هاني عند ياو أنور لعبها برأسه على يسار مصطفى شوبير إلى داخل الشباك.

تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي

وعلى الجانب الآخر أعلن المدير الفني للأهلي مارسيل كولر التشكيل الذي يخوض به مباراة البنك الأهلي وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال ورامي ربيعة وعلي معلول وأكرم توفيق.

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد ورضا سليم.

في الهجوم: موديست.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من؛ خالد عبد الفتاح ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وعمرو السولية وكريم وليد ومحمود الزنفلي وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني.

تشكيل فريق البنك لمواجهة الأهلي

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أيمن أشرف، ومحمود الجزار، ومحمد عبد الغني، ومحمد بسيوني، وإسحاق يعقوبو.

خط الوسط: محمد فتحي، وسعيدو سيمبوري، ومحمد هلال.

خط الهجوم: ياو أنور، وكريم بامبو.

search