الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 م

قبل العرض.. أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "أشغال شقة"

أسماء جلال

أسماء جلال

زياد محمد

A A

طرحت منصة شاهد، الحلقة الرابعة من مسلسل أشغال شقة، بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، وذلك قبل عرضها بيوم عبر قناة MBC مصر. 

الحلقة الرابعة من مسلسل أشغال شقة

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل أشغال شقة، بظهور الفنانة أسماء جلال في برنامجها بوزن مفرط بعد أن تناولت طعاما بشكل كبير، وكان معها في أولى حلقات برنامجها الدكتور الذي أجرى عملية ولادتها وهو الفنان محمد محمود، ويقدم النصائح للجمهور، وتتعرض أسماء جلال للإحراج بسبب وزنها.

وتسأل أسماء جلال، زوجها هشام ماجد إذا كانت أصبحت سمينة أم لأ؟، ويجيبها بشكل كوميدي، وذهبا سويًا إلى دكتور تخسيس من أجل أن تنقص من وزنها.

وفي مشهد كوميدي، يكون المصعد معطلا عن العمل، ويطلب دكتور حمدي من عربي أن يساعده في حمل أسماء جلال للدور الثامن، ولكن يتفاوضان على ثمن حملها، ويكون النظام الغذائي لها هو أن تأكل مثل طعام الأرنب.

ويواصل هشام ماجد في التحقيق حول قضية سرقة “كاوتشات العربيات” من قبل مجموعة إجرامية، ويسخر الضابط منه كالعادة بسبب حبه الكبير للتحقيق، مع إنه ليس دوره على الإطلاق.

وتستكمل أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل أشغال شقة، بأن يأكل هشام ماجد من طعام المربية “فاطمة”، أمام أسماء جلال وهي في نظام غذائي.

ويأكل الأرنب جميع أنواع الطعام، مما يسبب إفساد النظام الغذائي لأسماء جلال أو ياسمين، وينتظر حمدي في نفس الوقت العصابة من أجل أن يكون استنتاجه صحيحا، وبذكاء يرمي هشام ماجد موبايل عربي في سيارة السارقين.

ويصبح الأرنب زائد الوزن بشكل كبير بسبب طعام فاطمة، ويستغرب هشام ماجد بشكل كبير بسبب هذا الأمر، ويعلم ما حدث بالتفصيل بسبب عمله بمصلحة الطب الشرعي، ويذهبا إلى الدكتور، ويستنكر ما فعلته في الأرنب الملقب بمحسن.

وفي نهاية الحلقة الرابعة من مسلسل أشغال شقة، يقوم الدكتور بإجبار أسماء جلال على إجراء عملية جراحية من أجل أن تنقص من وزنها، وتجلب فاطمة الطعام لياسمين بعد أن أجرت عملية جراحية مباشرًة، ويتسبب الطعام لها باختناق بسبب ورق العنب.

search