الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

من 600 إلى 50 ألفًا.. أسعار حفل "منير" في رأس السنة

صورة حفل محمد منير ومسار إجباري برأس السنة

صورة حفل محمد منير ومسار إجباري برأس السنة

نورهان طلعت

A A

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد منير، المقرر يوم 31 ديسمبر الجاري، ضوابط الحضور، وأسعار التذاكر، حيث يتراوح ما بين 600 جنيه و30 ألفًا.

ويقام حفل منير ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، بصحبة باند مسار إجباري، ومغني الراب، عفروتو، على مسرح “إيفوريا أرينا” بمدينة الشيخ زايد، وتتولى شركة تذكرتي، مسئولية الحجز والتنظيم.

وحددت الشركة عددًا من ضوابط الحجز والحضور، وأوضحت أنه يجب على الجمهور الالتزام بها، وأولها عدم إمكانية إعادة أو تبديل التذاكر بعد حجزها من الموقع الإلكتروني، وثانيها أنه لم يكون ممكنا دخول أي شخص إلى مسرح الحفل بعد غلق البوابات.

أما أسعار التذاكر، فتبدأ من 600، وهي الفئة الأدنى، تليها الفئة الثانية، وتبدأ من 1000 جنيه وتصل إلى 1300، بعدها فئة الـ"VIP" ويصل سعر الطاولة التي تضم 6 أفراد لـ30 ألف جنيه مع عشاء خاص بالحفل، ثم الفئة الأعلى سعرا، فالطاولة التي تتسع لـ10 أفراد يصل سعرها إلى 50 ألفًا، مع وجبة عشاء.

ومن المُقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الخامسة مساء، ويستمر حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يحتفل الكينج محمد منير مع الجمهور ببداية العام الجديد 2024.

واتفق منير ومسار إجباري وعفروتو على تخصيص جزء من إيرادات الحفل لصالح أهالي غزة، للوقوف بجانبهم في هذه المحنة التي بدأت مع اندلاع “طوفان غزة” في 7 أكتوبر الماضي.

وكان منير قد طرح الشهر الماضي أغنية “يا فلسطيني” دعما منه لأهالي غزة والشعب الفلسطيني، من كلمات عصام عبد الله وألحان كامل الشريف وإخراج أحمد عبد المحسن.

search