الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

جريمة تنتهي بالحرق.. إصابة لص كابلات الكهرباء بأكتوبر

كابلات نحاسية - صورة أرشيفية

كابلات نحاسية - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب عاطل بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثانية، أثناء سرقته كابلات نحاسية من غرفة كهرباء بدائرة قسم ثالث أكتوبر، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من المقدم محمد داود رئيس مباحث أكتوبر ثالث يفيد فيه بتلقيه بلاغًا من عمليات النجدة بإصابة أحد الأشخاص بحروق متفرقة بالجسم بغرفة كهرباء بدائرة القسم.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن المصاب يدعى عبدالله محمد (٢٨سنة) عاطل ومصاب بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثانية أثناء سرقته كابلات نحاسية من داخل غرفة الكهرباء، وتولت النيابة التحقيق.

وفي حادث آخر، توفي شخصان وأصيب 8 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل "تريلا" بالكيلو 60 على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وفي التفاصيل، تلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري، بالكيلو 60 بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بـ10 سيارات إسعاف.

وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل "تريلا"، أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 8 آخرين، جرى نقل المصابين إلى مستشفى اليوم الواحد.

ويجري رجال المباحث التحريات، وسؤال شهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search