السبت، 05 أكتوبر 2024

03:35 م

المنتخب الوطني يبدأ معسكره الأول مع حسام حسن.. اليوم

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحي

A A

يبدأ اليوم المنتخب الوطني معسكره الأول مع الجهاز الفنى الجديد، بقيادة حسام حسن، استعدادا لدورة الإمارات الودية التى تقام في الفترة من 22 حتى 26 مارس الجاري، والتي سيتخللها مباراتان وديتان.

ويواجه المنتخب نظيره النيوزيلندي، في الثاني والعشرين من مارس الجاري، بينما يلعب المنتخب التونسي أمام نظيره الكرواتي، ويلتقي الخاسران من المواجهتين في الخامس والعشرين من مارس، قبل مواجهة الفائزين في اليوم التالي، في ختام بطولة الإمارات الودية.

ومن المقرر أن تكتمل صفوف المنتخب يومى 17 و18 بانضمام اللاعبين المحترفين.

برنامج لعلاج الإجهاد

وكلف حسام حسن مدرب الأحمال البرازيلي مانويل باريونوفو، بتخصيص نظام تأهيلي للاعبي الفراعنة لتجنب الإجهاد والإصابات بسبب كثرة مباريات الدوليين مع فرقهم.

ويخشى مدرب المنتخب من حدوث إصابة لأي لاعب تحرم المنتخب من مجهوداته خلال الفترة المقبلة.

وسيعتمد حسام حسن  على البرازيلي في كل كبيرة وصغيرة تخص المنتخب مع المدرب المساعد محمد عبد الواحد.

البرازيلي أكد للتوأم أنه يجهز برنامجا متدرج المستوى لكل لاعب حسب أرقامه ومدة مشاركته مع فريقه، مؤكداً أنه قام بتجهيز ملف لكل لاعب، مع محلل الأداء البدني محمود سليم.


اصرار العميد 
ومن جانبه، قال حسام حسن، إنه أصر على المشاركة في دورة دبى الودية رغم اقتراح جمال علام رئيس اتحاد الكرة بالاعتذار عن البطولة، بسبب توقيتها، حيث إنها بطولة قوية في بداية تولى المهمة الفنية، ولكننا تمسكنا بالمشاركة، بغض النظر عن النتائج، وأكد أن اللاعبين الذين تم اختيارهم لخوض المعسكر أظهروا استعدادا نفسيا ومعنويا لتقديم كل ما هو جديد للمنتخب، والجميع لديه الروح والرغبة فى التواجد لتحقيق انجاز، وهو ما يحتاجه المنتخب فى المرحلة المقبلة.

وشدد على أن باب المنتخب مفتوح للجميع، وسيكون هناك تجديد للدماء، بجانب النزول بمعدل أعمار اللاعبين لتتراوح ما بين 24 لـ26 سنة، بجانب الاستعانة باللاعبين أصحاب الأعمار الأكبر بشرط الحفاظ على مستواهم ولياقتهم بشكل مستمر.

وتضم قائمة الفراعنة كلا من
محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، ومصطفى شوبير في حراسة المرمى  ومحمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، وأحمد رمضان بيكهام في الدفاع
ومروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، وأحمد نبيل كوكا في خط الوسط 
ومحمود تريزيجيه، مصطفى فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفي محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، ومحمد الشامي في الهجوم .

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search