الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:44 ص

بشير التابعي: ما يحدث في الزمالك " ضحك على الدقون"

بشير التابعي

بشير التابعي

محمد فتحي

A A

أعرب نجم الزمالك السابق بشير التابعي، عن أمنيته في تعافي لاعب فيوتشر، أحمد رفعت، سريعًا، وقال إن "الموقف صعب للغاية، لكنه لا علاقة له بالصيام مطلقًا، لكنه شيء قدري".

وقال التابعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "أتمنى توفير كافة الاجهزة الطبية داخل الملاعب مستقبلا، وأعتقد أن اتحاد الكرة سيراجع نفسه بعدما حدث لأحمد رفعت، لتوفير الاسعافات في الملاعب لحماية ارواح اللاعبين".

وأضاف: "أعتقد أن الزمالك قدم أداء جيدًا أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، لكن الأهلي هو الذي كان سيئا ولم يلعب بشخصيته المعروفة في تلك المباراة".

وأكمل: "ما يحدث في الزمالك (ضحك على الدقون)، أين الصفقات الجديدة، مستوى الزمالك في تراجع واضح، وسبب ظهوره بشكل جيد في لقاء نهائي الكأس أن الأهلي لم يتعامل جيدًا في تلك المباراة".

وعلق التابعي على خسارة الأهلي أمام البنك الأهلي برباعية، قائلا: "قد يكون كولر أصابه الغرور، وقام بإراحة بعض اللاعبين على أساس أنه يستطيع الفوز على البنك الأهلي بأي مجموعة".

وأكد التابعي أنه سبق وتحدث عن جودة صفقات الزمالك، وهو ما يحدث الآن في ظل عدم اعتماد جوزيه جوميز على مجموعة كبيرة منهم حتى الآن، وعدم وجود جناح قوي يكون بديل لـ زيزو الذي يغيب بسبب الاصابة.

search