الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:13 ص

"موردن فيوتشر" عن أحمد رفعت: فرق شاسع بين اليوم وأمس

هيثم عرابي

هيثم عرابي

محمد فتحي

A A

كشف المدير التنفيذي لفيوتشر هيثم عرابي، أن نجم الفريق أحمد رفعت الذي سقط بالأمس خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بسبب توقف عضلات القلب، أن الحالة الصحية  تحسنت بشكل أكبر من أمس.

وقال عرابي في تصريحات علي قناة أون تايم سبورت أن هناك فرقا شاسعا في حالة رفعت، بين اليوم وأمس، موضحا أن اللاعبين أدوا صلاة المغرب، أمس، ثم تناولوا الإفطار وتوجهوا للملعب  مباشرة.

واعتبر عربي أن أحمد عانى من ضغط وضعه على نفسه، لأنه عاد من الإصابة خلال الفترة الأخيرة، يرغب في أن يظهر بشكل جيد.

وأضاف أن وزير الرياضة أشرف صبحي أرسل أطباء وتواصل معنا، والمستشفى قام بدور فعال، وكان لديهم دور كبير في تحسن اللاعب اليوم.

وتابع: أسرة أحمد رفعت جميعها تتواجد في المستشفى وحالة والدته صعبة، واللاعب الحمد لله يتحرك وهناك تفاؤل بشأن شفائه وأن الحالة أفضل، وإن شاء الله خلال 48 ساعة يكون أفضل من ذلك.


أطقم طبية

تواصل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، صباح اليوم، مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي أيمن عاشور، ورئيس جامعة الإسكندرية عبد العزيز قنصوة، للاطمئنان على حالة اللاعب أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر الذي سقط في أرض الملعب خلال مباراة بين مودرن فيوتشر والاتحاد باستاد الإسكندرية، وتبين إصابته بأزمة قلبية.

وجه وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالوزارة بالتوجه إلي الإسكندرية ومتابعة الحالة الصحية بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على رفعت، والتأكيد على توفير أي مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب بالتنسيق مع وزارات الصحة والتعليم العالي وجامعة الإسكندرية.

وقال صبحي في تصريحات رسمية: "نتابع علي مدار الساعة تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت أولًا بأول مع الجهات والوزارات كافة، ومع رئيس نادي مودرن فيوتشر وليد دعبس، ورئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي، لتوفير أطقم طبية على أعلى مستوى لمتابعة الحالة".

وأوضح أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بتوفير وتساعد الرياضيين في العديد من الأمور الطبية، بالتعاون مع باقي الوزارات والمؤسسات والجهات المختلفة التي لا تدخر جهدًا عن تقديم كل المساعدة للوزارة والرياضيين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

search