الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل بابا جه

أكرم حسني يتصدر بوستر "بابا جه"

أكرم حسني يتصدر بوستر "بابا جه"

محمد صالح

A A

حقق المسلسل الكوميدي "بابا جه" للفنان أكرم حسني نسبة مشاهدة عالية، والذي عُرض منه حتى الآن حلقتان، وتُعرض الثالثة اليوم الأربعاء.


موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل بابا جه

يعرض على قناة dmc يوميًا الساعة 7:35 مساء، فيما يتم إعادة العرض للحلقات في التاسعة إلا ربع صباحًا والثانية إلا ربع مساء، كما يتم عرض الحلقات على منصة Watch it.

أكرم حسني بطل “بابا جه”


ملخص الحلقة الثانية

وجاء خلال ثاني حلقات المسلسل استجابة هشام (أكرم حسني) بأن يصبح أبًا للطفل زياد لمدة يوم واحد، وسط ترحيب من الطفل ووالده، ثم يتطور الأمر بعد ذلك.
والدة الطفل "نهى"، التي تلعب دورها فريال يوسف، تعرض على “هشام" أن يلعب دور والد ابنها ليوم واحد في الأسبوع بمقابل مادي، ويقبل هشام بعد رفض كبير في البداية، لحاجته إلى المال.

تفاصيل مسلسل "بابا جه"

يظهر الفنان أكرم حسني بالمسلسل مع مجموعة كبيرة من الأطفال، تصدر بهم البوستر الدعائي للمسلسل، ليكون أول مسلسل يجمع هذا العدد من المواهب الصغيرة التي يراهن عليها أكرم في مسلسله الرمضاني.

أبطال "بابا جه"

المسلسل بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، وأوتاكا، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، وسامي مغاوري، وياسر الطوبجي، ولافينيا نادر، والطفل سليم مصطفى، والطفلة هنا زهران، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي وإنتاج “ميديا هب – سعدي جوهر”.

أغنية المسلسل

وكان أكرم حسني قد أطلق الأغنية التشويقية للمسلسل بعنوان "بابا جه"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية يؤديها أكرم حسني مع أحمد وحيد (كينج) ولافينيا نادر، ومن كلمات أكرم حسني ولحن كريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد (كينج) وهندسة صوت أمير محروس، ومن إنتاج شركة Ideology.
وفكرة المسلسل مأخوذة من كتاب كوري dad for rent وتدور أحداثه في 15 حلقة.
تردد قناة على نايل سات DMC
- تردد: 12092.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
- الاستقطاب: أفقي.

search