الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:26 ص

"اذهبوا بقميصي هذا ".. مفاجأة حسين الشحات

 حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

محمد الكميلي

A A

فاجأ لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، حسين الشحات، متابعيه بلفتة إنسانية عقب تألقه في مبارة الأهلي واتحاد جدة السعودية.

وعرض “الشحات” قميصه في مزاد لصالح غزة، عبر مؤسسة “أبشر” الخيرية، عقب تسجليه في مرمى اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية الجمعة الماضية، ليلقى ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر مسؤول بمؤسسة “أبشر” الخيرية، إن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، حسين الشحات، تبرع بقميصه عقب الفوز على اتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية، لبيعه من أجل المتضررين من حرب غزة.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن القميص الذي تبرع به الشحات لغزة، ليس الذي لعب به المبارة في كأس العالم للأندية، بل هو من القمصان المخصصة للعب في بطولة الدوري المصري، لافتا إلى أن من تقدم به للمؤسسة هو الكابتن محمد، شقيق حسين الشحات.

بيع قميص حسين الشحات

وأوضح أن القميص طُرح بسعر 10 آلاف جنيه، حتى وصل إلى 100 ألف جنيه، وحاليا وصل سعره إلى 280 ألف جنيه.

وأشار المصدر إلى أن هذه ليست المرة الأولى لطرح قمصان لاعبين كرة قدم للبيع في مزادات علنية من أجل فلسطينيّ غزة، بل سبق للمؤسسة وقدمت قميص اللاعب أحمد فتحي للبيع، وكذا قميص اللاعب طارق حامد.

وأكد المصدر أن مؤسسة “أبشر” الخيرية، حريصة على توفير القوافل الغذائية وتقديمها لقطاع غزة، فسبق لها وقدمت 3 قوافل، الأولى كانت عبارة عن سيارة محملة بالمساعدات الغذائية والإغاثية، والقافلة الثانية كانت مساعدات على متن سيارتين برادات، والثالثة كانت مكونة من 4 سيارات برادات.


يذكر أن نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز كبير على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية، على ملعب الجوهرة في مدينة جدة، وبذلك واصل الأهلي أرقامه القياسية في بطولة كأس العالم للأندية، ليتأهل إلى نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي، كأول نادي في التاريخ يحقق ذلك الإنجاز.

فيما شهدت على جانب أخر مواقع التواصل الاجتماعي وجماهير النادي الأهلي فرحة عارمة نتيجة لتألق الفريق وهزيمة نظيرة السعودي.

search