الأحد، 07 يوليو 2024

02:55 ص

"الدم بقى ميه".. خال يُنهي حياة نجل شقيقته بكفر الشيخ

طعن بالسكين - صورة تعبيرية

طعن بالسكين - صورة تعبيرية

كتب - خير الله فؤاد

A A
سفاح التجمع

أنهى شخص حياة نجل شقيقته، بعد أن سدد له عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده، على خلفية مشاجرة نشبت بين المتهم والضحية.

كانت شرطة النجدة تلقت إخطارا، حول نشوب مشاجرة بين شاب وخاله، وانتقلت قوة من مباحث مركز شرطة بلطيم، لمكان الواقعة المبلغ بها، وتبين وجود جثة شاب أربعيني، وتمت معاينة الجثمان.

كما أفادت التحريات أن الضحية يُدعى «ب.  ص»، 42 سنة، وكان دخل في مشادة كلامية مع شقيق والدته، على خلفية مشاكل سابقة، فأرداه الأخير قتلا.

كما كشفت التحريات الأولية، أن سبب الخلاف بين الجاني والمجني عليه، هو قطعة أرض زراعية، كان قد اشتراها المجني عليه، من أحد أقارب والدة المتهم.

بدورها تكثف الأجهزة مجهوداتها لكشف ملابسات الواقعة، والاستدلال حول ملابساتها، وتم تشكيل فريق بحثي من مباحث بلطيم، لكشف ملابسات الواقعة ودوافعها.

 وجري نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام عبر سيارة الإسعاف،  ووضعه تحت تصرف جهات التحقيق، كما تقرر عرض المتهم على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

في سياق مختلف كانت محافظة كفر الشيخ، شهدت في الساعات الأولى من صباح ثالث أيام شهر رمضان، واقعة مؤسفة حيث أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته خنقًا، وقام بتسليم نفسه إلى جهات التحقيق، كما انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة لإجراء التحريات الأولى والكشف عن ملابسات الحادث.

search