الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

أسما شريف منير بالحجاب.. والجمهور: بس ناقص حاجة صغيرة!

اسما شريف منير

اسما شريف منير

شيماء رستم

A A

شاركت خبيرة التجميل أسما شريف منير، جمهورها بفيديو قصير مرتدية الحجاب معبرة عن رغبتها في ارتدائه، فيما أشاد الجمهور بمظهرها به.

ونشرت أسما شريف منير فيديو قصير عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مرتدية الحجاب، معلقة “يا رب نفسي أقدر ألبس الحجاب وعمري ما أقلعه أبداً لحد آخر يوم في عمري.. قدّرني  يا رب وأديني القوة إني أعمل كده في يوم قريب”.

انهالت التعليقات على أسما شريف منير وسط إعجاب جمهورها بمظهرها بالحجاب، وكانت أبرز التعليقات من الميكاب أرتيست غادة كريم التي يجد الجمهور أن هناك وجه شبه بينها وبين أسما.

وعلقت غادة كريم قائلة “هيتلخبطوا فينا إيه أكتر من كده.. ربنا يرزقك الخير كله من جوا لبرا بقلبك الحلو يا أسوما", حيث أن الفارق بين الثنائي هو الحجاب.

الميكاب ارتيست غادة كريم “شبيهة أسما شريف منير”


 

أسما شريف منير بالحجاب

الجمهور لـ أسما: أحلى بكتير

 

كما أشاد العديد من الجمهور بمظهر أسما شريف منير بالحجاب، وشجعوها على ارتدائه،  حيث علق أحدهم “قناعتك إنه فرض ورغبتك في لبسه ده دليل كافي إنك هتلبسيه هي مسألة وقت أدعي كتير في الصلاة بالهداية وصلاح الحال”.

وتابع “أنا كنت قالعة الحجاب من 6 سنين، ومن 4 سنين بدأت كل فرض ادعي يا رب تهديني وأصلح حالي. من سنة بدون سابق إنذار لقيت نفسي بتحجب وحاليا أنا عندي ارتباط بالحجاب رهيب ف أدعي كتير ربنا يكتبهالك”.

وعبر أحدهم عن جمال أسما شريف منير بالحجاب، قائلة “ما شاء الله، جميلة بالحجاب.. بس ناقص حاجة صغيرة وتبقي أجمل بكتير، وهي إنك تشيلي بريسنج من الحاجب”،  ودعا متابع آخر “إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء. صدق الله العظيم”، وقالت أخرى “بدون مبالغة عاجبنى عليكى أكتر من شعرك ربنا يهديكي ليه”.
 وقالت أخرى “هدعيلك وهقف أصلي الفجر ربنا يهديكي ويراضيكي ويكتبلك الحجاب والقرب من الله عز وجل وتكوني من عباده الصالحين”.
 

ليست المرة الأولى 

 

يشار إلى إنها ليست المرة الأولى التي تظهر أسما شريف منير بالحجاب، بل قامت بتهنئة جمهورها من قبل بشهر رمضان عام 2019، وهي مرتدية حجاب.

وقالت أسما شريف منير عبر منشورها “رمضان كريم عليكم.. الشهر ده أنا بحبه أوي.. لأنه فرصة نلم حسنات كتير.. وعايزين بقي إللي مش بيصلي يصلي.. وإللي مش منتظم ينتظم في الصلاة.. وتعملوا خير كتير وتدعوا”.

وتابعت منشورها موجهة نصيحة  “بلاش أكل مبالغ فيه بالعزومات.. وربنا يديم المحبة"، و اختتمت المنشور بصورة الحجاب قائلة ”الصورة دي أحسن".

search