السبت، 05 أكتوبر 2024

03:12 م

جوميز يطلب تقريرا شاملا عن فيوتشر قبل صدام الكونفدرالية

البرتغالي جوزيه جوميز

البرتغالي جوزيه جوميز

إسراء عدلي

A A

طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، تقريرا شاملا عن فريق مودرن فيوتشر، بعدما وقع في طريق الأبيض بالدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

ويسعى جوميز من خلال تقرير يشمل مباريات فيوتشر في بطولة الدوري والكونفدرالية الأفريقية، إلى التعرف على نقاط القوة والضعف بداخله قبل مواجهتي ربع نهائى البطولة الأفريقية.

ومن المقرر أن يذاكر جوميز فيوتشر خلال فترة الراحة، التي منحها للاعبي الزمالك بعد الهزيمة من الجونة في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، وانتهت لصالح صاحب الأرض بثلاثية مقابل هدفين للزمالك. 

جوميز يمنح لاعبيه راحة 3 أيام 

وكان جوميز قد منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام، بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

الجونة يفوز على الزمالك بثلاثية 

وحقق فريق الجونة فوزا غاليًا على حساب نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على ملعب "خالد بشارة"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

وافتتح رضا صلاح، لاعب الجونة أهداف اللقاء في الدقيقة 30، ليرد أحمد فتوح ويتعادل للزمالك في الدقيقة 51، قبل أن يضيف سامسون أكينيولا هدف الأبيض الثاني في الدقيقة 56.

وتعادل إيمانويل للجونة بعدما هز شباك محمد صبحي في الدقيقة 74، وجاء فرانك إيتوجا بهدف الفوز للفريق الساحلي في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search