الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:43 ص

هيثم عرابي عن جماهير الاتحاد: "جدعنة ورجولة مستحيل تتنسي"

جماهير الاتحاد  السكندري

جماهير الاتحاد السكندري

إسراء عدلي

A A

وجه هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، الشكر لجماهير الاتحاد السكندري، لا سيما بعد موقفهم الطيب تجاه اللاعب أحمد رفعت، الذي فقد وعيه في لقاء فريقه أمام زعيم الثغر، أول أمس الاثنين. 

وكتب هيثم عرابي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بوست خاص لجماهير الاتحاد السكندري، قبل ما أبدأ كلامي أحب أطمنكم، أحمد الحمد لله وضعه أحسن وإن شاء الله متفائلين باللي جاي، وربنا يكمل شفاه على خير، ادعوا له يقوم بالسلامة". 

وأضاف: "بالنسبة لجماهير الاتحاد موقفكم مستحيل يتنسي سواء أثناء المباراة أو بعدها عند المستشفى، وعلى مدار 3 أيام في الإسكندرية رجالة طول الوقت معانا في المستشفى لحد اللحظة اللي بكتب فيه البوست وده بيدل على جدعنة ورجولة وكلمة شكر لكم مش كفاية".

وأتم الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر: "شكر خاص وتقدير للحاج محمد مصيلحي على جهوده ووقفته معانا من أول لحظة.. دعواتكم ربنا يشفي أحمد وكل مريض". 

سقوط رفعت في ملعب الإسكندرية 

ونُقِل لاعب مودرن فيوتشر، أحمد رفعت، إلى المستشفى، إثر تعرضه لإصابة خطيرة قبل دقائق من نهاية مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري على ملعب ستاد الإسكندرية في الجولة الـ16 بالدوري المصري الممتاز.

وسقط أحمد رفعت على أرضية الملعب بشكل مروع دون تدخل من أي لاعب، ليتدخل الجهاز الطبي بسرعة لإسعاف اللاعب، قبل أن يتم استدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى.

وبعد نقل رفعت إلى المستشفى، طالبت الجماهير الموجودة في الملعب ولاعبي الفريقين الحكم بإنهاء المباراة، ليحسم التعادل السلبي المواجهة.

search