السبت، 13 يوليو 2024

07:36 ص

ألماظ ودولارات.. ضبط حارس عقار وزوجته سرقا 5 شقق بالعمرانية

 القبض على حارس عقار وزوجته _ أرشيفية

القبض على حارس عقار وزوجته _ أرشيفية

مصطفى منازع وحبيبة ناصر

A A
سفاح التجمع

جريمة سرقة بطلها حارس عقار وزوجته تمكنا من سرقة 5 شقق على مدار شهرين من أحد الأبراج السكنية في شارع البطران بمنطقة العمرانية قبل أن يضبطهما رجال الشرطة.

بداية حياته

تعرف “محمد” على "آية" قبل 10 سنوات وتزوجا حينها، وكانت تقيم معه في بلدته بعيدًا عن أهلها، حيث موطنها الأصلي الصعيد.

الزوج يعمل حارس عقار، وكان دائم الشجار مع زوجته بسبب ضيق الحال، باع كل ما يملك من أجلها، حتى وصل به الحال إلى سرقة مصوغات ذهبية من شقة أحد السكان كى يبيعها، ويستطيع أن يجلب لها كل ما تريد، ولكن الأموال لا تكفي لسد احتياجاتها.

شقق فاخرة

اتجه “محمد” بعدها لسرقة الشقق بالعقار الذي يعمل حارسًا له، ثم بدأت يتصيد الشقق الفاخرة بالأبراج السكنية في محيط المنطقة بعد دراستها جيدًا.

خاتم ألماظ ودولارات

وبحسب بلاغات السرقة من سكان العقار قام المتهم ذات مرة بسرقة خاتم ألماظ يقدر ثمنه بـ800 ألف جنيه، وساعدته في ذلك زوجته، وسرق بعدها 2000 دولار من داخل شقة سيدة سعودية الجنسية كائنة بذات العقار.

بلاغات للشرطة

كثف رجال مباحث قسم شرطة العمرانية من جهودهم على مدار شهرين، لمعرفة ملابسات حوادث وبلاغات السرقة بالعقار المذكور، وبعد التحريات ألقوا القبض على حارس عقار "محمد ح." وزوجته “آية” وتبين أن زوجة الحارس لديها سابقة سرقة ببلدتها وصدر حكم غيابي ضدها.

نسخ مفاتيح

أحد الجيران ومقيم بذات العقار قال لـ“تليجراف مصر” “اتسرق مني 8000 جنيه الشهر الماضي” لكن لم يخطر على بالي أن حارس العمارة هو من قام وزوجته بالسرقة". 

وأوضح، أن الشرطة عثرت داخل غرفة الحارس على المضبوطات و30 قاروصة سجائر، بالإضافة إلى صندوق يحتوي على نسخ من مفاتيح الشقق التي سرقها.   

النيابة العامة 

من جانبها أمرت النيابة العامة بحبس حارس العقار وزوجته 4 أيام، ولا تزال التحقيقات جارية.

search