الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

انهيار مصطفى كامل من البكاء في "العرافة".. ابنة حلمي بكر كلمة السر

مصطفى كامل

مصطفى كامل

هناء سلامة

A A

انهار نقيب الموسقيين مصطفى كامل من البكاء، خلال لقائه مع الإعلامية بسم وهبة في برنامج “العرافة” حزنًا على رحيل الموسيقار حلمي بكر، ومصير ابنته الصغرى ريهام (8 سنوات).

وأكد النقيب مصطفى كامل على مدى قوة علاقته بالراحل حلمي بكر قائلًا “أنا كنت بحبه وهو بيحبني، هو مش بس أستاذي، هو كمان كان صديقي”.

وتابع مصطفى كامل "من فترة كبيرة قلت لكل الناس عندي بيتي وولادي وسمعتي هي الأهم، وأنا مش هدخل في حاجة تخص الراحل حلمي بكر، بس زوجته نادية مصطفى بعتت لي رسائل صوتية صادمة لا تتخيلها ومكانها الوحيد القانون، والحق حلمي بكر، كان بيتنازل عن حقه وبيطلبني أقف معاه وبعدها يتنازل وهكذا فأنا تعبت وبعدت".

رسائل ابن حلمي بكر

وأضاف مصطفى كامل قائلًا "أنا كنت بتفرج زيي زي الناس، وكان بيجي لي رسائل إلحق أستاذ حلمي وسألت عن ابنه قالوا هنا ومسألش عن أبوه، واتبلغت أنه عايز يكلمني قلت لهم يكلمني ليه الراجل بينتهي، وهو بعت لي رسالة إنه عايز يتواصل معايا قلت له إيه المطلوب مني أنت كنت موجود في مصر مسألتش على باباك ليه".

آخر وصايا حلمي بكر

وأشار مصطفى كامل إلى أن آخر ما وصى وخاف عليه حلمي بكر؛ ابنته الصغيرة قائلًا “ أستاذ حلمي كان فارق معاه بنته بس، أنا شفت في عين الأستاذ إن البنت هي نقطة ضعفه، لكن هو للأسف تلاعب بها، هو كان عامل زي حد عايز حاجة حلوة في حياته يرتبط بيها، كنت بحس إنه مش بيتكلم على طفلة كان بيتكلم عليها كأنها البنت والأم، وكان يرفض إن أي حد يتكلم عنها، كان بيدلعها بـ”أوما"، وهي ربنا يكون في عونها طبعًا دلوقتي، هي كان هدفها إنه يعيش".

وكانت بسمة وهبة نشرت عبر حسابها الشخصي بتطبيق "إنستجرام" صورة جمعتها بمصطفى كامل، وعلقت قائلة "حلقة نارية، انتظرونا في السادسة مساءً على قناة المحور والنهار، مع مصطفى كامل وكشف كواليس وفاة الموسيقار حلمي بكر.

علاقة قوية

مصطفى كامل كان قد تحدث سابًقا عن الراحل، قائًلا بأنه كان يعتبره والده وصديقه، وإنه تعرف عليه في 1994 وأخبره الراحل بأنه يشبهه كثيرا، ويذكره بنفسه، وأضاف "علاقتنا استمرت منذ هذا الحين، وبعد سنوات أصبحت جارًا له لتتوطد العلاقة أكثر، فيما عدا 7 شهور فقط أبعده البعض عني عن عمد".


تسجيلات مهمة

النقيب كشف في تصريحات سابقة مع الإعلامي عمرو أديب مساء يوم وفاة حلمي بكر، عن أن الفنانة نادية مصطفى أخبرته بمعلومات في غاية الخطورة - على حد وصفه - ولكنه لن يكشف عنها وأن هذه الأمور محلها القضاء.
وقال "أخبرت قبل يومين نجله هشام بكل هذه التفاصيل، وهناك تسجيلات لابد أن تستمع إليها الجهات الأمنية، وتابع باكيًا "ربنا ينتقم منهم، أنا مش عارف اتكلم".

search