الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:55 ص

الحلقة الثالثة من مسلسل "إمبراطورية ميم".. صراع الأب والابن

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

هناء سلامة

A A

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل "إمبراطورية ميم" بالمزاح بين خالد النبوي، ومحمود حافظ، ثم يأتي للأب “كمال” رب “أسرة ميم” اتصال من ابنته "مايا" التي تجسدها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين "الأستاذ مروان مجاش وأنا هتأخر عن التمرين".

أحداث رومانسية

وعلى عربة سجق في الشارع تخبر الفنانة مايان السيد "مروان"، "أنت لازم تدي وقت لنفسك، ولا أنت بتخاف من بابي"، ثم تفاجئه "أنت عاجبني" ليرد "بصراحه أنتِ كمان فيكِ حاجه غربية، وحاسس أن أنا عايز أعرفك أكتر، والله العظيم أنتِ هتوديني في داهية، بس داهية حلوة".

ثم تأتي الفنانة حلا شيحة لـ "مختار" رب الأسرة فجأة، وتبدي اعتذارها له عما صدر منها في المدرسة، وهو ما لا يتقبله الأخير ويتجاهل الأمر ويرحل في هدوء.

وفي هدوء الليل يختار أولاد إمبراطورية ميم وعمتهم الفنانة نشوى مصطفى، السيدة الأجمل لأبيهم، من بين الفنانة حلا شيحة، والفنانة يارا عزمي.

وتظهر الفنانة إيمان السيد بدور مدرسة خصوصية لأطفال أسرة ميم.


صراع الأب والابن

في الواحدة والنصف صباحا يدخل "مروان" الابن الأكبر لعائلة ميم متسحبا لكن يصدم بوجود أبيه في انتظاره، ويخبره الأب "هو أنا مليش الحق أسألك كنت فين ومع مين، وبتعمل أي بره البيت لحد دلوقتي" ليصدمه "مروان" بالرد "طبعا حضرتك من حقك تسألني، لكن من حقي مجاوبش" ليبدأ الصراع وتعلو الأصوات، ويأتي أشد رد يسمعه مختار "أنت آه أب، بس ليه سلطة؟.. طلما كله أوامر وكل حاجه لازم تتنفذ، يبقى دا سلطة، وطلما حضرتك بتقول إنك بتصرف، يبقى من حقي أدور على أب تاني أغنى منك".

هجوم على حلا شيحة

وفي منتصف الليل يأتي طليق الفنانة حلا شيحة "كريم" والذي يجسده الفنان محمد محمود عبد العزيز متهجما عليها وهو في حالة سُكر، ويحاول الاقتراب منها، لكنها ترفض وتتهرب منه قائلة "أنت سكران وتصحى الصبح ندمان، وتفتكر أنك كنت مع سلمى" ليرد عليها "أنت مفكرة إني بخاف من سلمى، لا أنا مابخفش، ولازم تبقي عارفه الموضوع دا". وقطع حديثهم ابنتهم خائفة من أبيها.

وتنتهي أحداث الحلقة 3 من مسلسل "إمبراطورية ميم" باجتماع الأب والابن "مروان" في السيارة لأخذ موعد رجوعه في الساعة 8 مساء.

search