السبت، 05 أكتوبر 2024

11:39 ص

"الكدمة راحت فين؟".. خطأ إخراجي في الحلقة الثالثة من “حق عرب”

الفنان أحمد العوضي

الفنان أحمد العوضي

سعد نبيل

A A

لاحظ “تلجراف مصر”، خطأ إخراجيًا في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي يعرض حاليًا ضمن الماراثون الرمضاني 2024.
وظهر أحمد العوضي “عرب السويركي”، في الحلقة الأولى وعلى وجهه آثار كدمة كبيرة تحت عينه، بسبب خلاف حدث بينه وبين شخص آخر في ملهى ليلي، وتستمر مشاهده بالكدمة حتى الحلقة الثالثة التي تعرض اليوم في مشهد جمعه بالفنان رياض الخولي، والفنان محمد أحمد ماهر، ولكن عقب المشهد اختفت الكدمة تمامًا، وكأنها لم تكن.

فريق عمل “حق عرب”

ويشارك في بطولة مسلسل "حق عرب" رياض الخولي، دينا فؤاد، أحمد صيام، محمد علاء، كارولين عزمي، وليد فواز، وفاء عامر، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، والطفل منذر مهران، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

الحلقة 3 من مسلسل “حق عرب”

تدور أحداث المسلسل في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينيات من عمره ويخافه الجميع.

عبد ربه له أخ "عطوة" يكون دائمًا بجانبه ويطيع شقيقه الأكبر دائمًا، وفي يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عزت السويركى الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي، وهو رجل شريف.

عزت هو أقرب الناس إلى عبد ربه وعندما يلتقى بصباح الجياش يعود إلى ماضٍ مليء بالأحداث، في إطار تشويقي.

search