الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:09 م

مانشستر يونايتد يزاحم تشيلسي على مدافع برشلونة

برشلونة

برشلونة

هيثم موسى

A A

يبدو أن مانشستر يونايتد يسعى لاستغلال رغبة برشلونة في الحصول على خدمات لاعبه المعار إلى نادي خيتافي الإسباني، ماسون جرينوود، بالتعاقد مع أحد مدافعي البرسا الذي ارتبط اسمهم بالرحيل عن الفريق الكتالوني بنهاية الموسم. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ميرور البريطانية”، فإن مانشستر يونايتد يزاحم تشيلسي على ضم مدافع برشلونة جوليس كوندي، الذي تم منحه الضوء الأخضر من قبل إدارة البرسا للرحيل في الصيف المقبل، من خلال البحث عن عرض مناسب، لتنهال عليه العروض من كبار الدوري الإنجليزي. 

وقالت الصحيفة إنه بالرغم من نفوذ تشيلسي المادي إلا أن هناك إصرار كبير داخل مانشستر يونايتد بجلب كوندي في الميركاتو الصيفي المقبل، واستغلال موافقتهم على بيع المهاجم ماسون جرينوود المعار إلى خيتافي، خاصة بعد دخول برشلونة بشكل رسمي في المفاوضات من خلال المدير الرياضي ديكو. 

كوندي 

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة قد تحدث به تغييرات خلال الصيف المقبل، حيث يتطلع رئيسهم خوان لابورتا، إلى تحقيق توازن مالي، وتجنب مشكلات اللعب المالي النظيف، بجانب البحث عن صفقات قادرة على مساعدة الفريق بأقل تكلفة. 

يذكر أن جرينوود كان قد خرج من حسابات المدير الفني لمانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تين هاج، منذ مطلع الموسم، رغم تبرئته من قضية التعدي على صديقته، ليتم إعارته إلى نادي خيتافي، ويقدم معهم مردودًا طيبًا. 

وكان برشلونة قد جلب كوندي من فريق إشبيلية مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون متغيرات لفريقه السابق، ورفض حسنها كوندي الانتقال إلى تشيلي الذي قدم نفس العرض، حيث فضل اللاعب آنذاك ارتداء قميص الفريق الكتالوني. 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يسعى للحصول على أعلى سعر في كوندي، للاستفادة المادية منه قدر المستطاع قبل بداية الموسم الجديد، الذي يسعى فيه لتدعيم صفوفه وحل المشكلة المالية. 

search