الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

صلاح يشارك.. 8 مباريات أوروبية مثيرة الليلة

ليفربول وسبراتا براج

ليفربول وسبراتا براج

محمد فتحي

A A

تقام 8 مباريات الليلة في إطار إياب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

تبدأ المباراة الأولى في الثامنة إلا الربع مساء بين فياريال الإسباني ومارسيليا الفرنسي، في العودة، بعد أن فاز الأخير في مباراة الذهاب على أرضه برباعية نظيفة.

وفي نفس التوقيت يستقبل رينجرز الإسكتلندي بملعبه فريق بنفيكا البرتغالي وتعادل الفريقان في البرتغال بهدفين لكل منهما، وفي نفس التوقيت يلعب سلافيا براج التشيكي مع ميلان الإيطالي، وفاز الأخير بملعبه 4 - 2.

و يلتقي وست هام يونايتد الإنجليزي بملعبه، في نفس الميعاد، مع فرايبورج الألماني وانتهت مباراة الذهاب بتفوق الأخير على أرضه بهدف دون رد.

وتستكمل المباريات في العاشرة مساء حيث يستقبل ليفربول الإنجليزي بملعبه آنفيلد بقيادة النجم العالمي محمد صلاح فريق سبارتا براج التشيكي وفاز الأول في مباراة الذهاب خارج ملعبه بخمسة أهداف مقابل هدف.

وفي نفس التوقيت يحل روما الإيطالي ضيفًا على برايتون الإنجليزي وحقق الأول فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب بملعبه برباعية نظيفة.

ويلعب باير ليفركوزن الألماني في نفس التوقيت بملعبه مع كارباج أجدام من أذريبجان، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2 - 2.

ويحل سبورتينج لشبونة البرتغالي ضيفًا على أتلانتا الإيطالي بملعبه، وكانت مباراة الذهاب انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في البرتغال.

search