الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:09 م

الحلقة الثالثة من "صيد العقارب".. وفاة محمود عبد المغني

مسلسل "صيد العقارب"

مسلسل "صيد العقارب"

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "صيد العقارب" قتل الفنان محمود عبد المغني، وكشف صفحات الماضي ومحاسبة كبار عائلتي "الغول ودرغام".

مسلسل صيد العقارب الحلقة 3

بدأت الحلقة باكتشاف "مصطفى" والذي يجسده الفنان أحمد ماجد، للعلاقة العاطفية التي تجمع والدته الفنانة سيمون، بشخص آخر غير والده الحاج "إسماعيل الغول" بعدما سمعها وهي تتحدث مع "علي درغام"، لكنه رفض فضح الأمر والتحدث معها.

ثم يقوم "ياسين" والذي يجسده الفنان محمد علاء بتقديم خاتم ذهبي وبوكيه ورد لزوجته "عايدة" والتي تجسدها الفنانة غادة عبد الرازق، ومن ثم يخبرها عن مدى حبه لها قائلًا “لو تعرفي أنا بحبك قد إيه هتعرفي إن دا ولا حاجه”.

كما تضمنت الحلقة الثالثة تقديم "علي درغام" والذي يجسده الفنان محمود عبد المغني سبيكتين ذهبيتين لابنة شقيقته بمناسبة خطبتها، ويخبرها بألا تعلم أحد بأمرهما.

تابع مسلسل صيد العقارب الحلقة 3

ويستمر الصراع بين الحاج "علي درغام" و"عايدة" رافضًا عملها في مزرعة العقارب، كما تضمنت الحلقة ذهاب "ياسين" لزيارة والدته معاتبًا لها على الماضي، وعدم مساندتها له في بداية مشواره وتحقيق أحلامه.

كما قام "ياسين" بزيارة شقيقته المطلقة وحثها على الحصول على وقت كاف للاستجمام، ومن ثم تحديد مسار حياتها للعمل على تحقيق أهدافها.

نهاية أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 3

كما شهدت الحلقة الثالثة شك "عفاف" والتي تجسدها الفنانة منال سلامة، في زوجها “علي درغام”، وأخبرت بذلك شقيقته "عايدة" والتي رفضت تصديق الأمر، وانتهت الأحداث بقتل “علي درغام” بدون معرفة هوية القاتل.

أبطال مسلسل صيد العقارب

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "غادة عبدالرازق، ومحمد علاء، ورياض الخولي، وسيمون، ومحمود عبدالمغني، وأحمد ماهر، مجدى بدر، وسامية عاطف، وميار الغيطى، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، ومحمد صلاح، وتأليف باهر دويدار،  وإخراج أحمد حسن.

search