السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

رقم قياسي جديد بانتظاره.. صلاح يقود ليفربول أمام سبارتا

صلاح أمام  سبارتا براج

صلاح أمام سبارتا براج

هيثم موسى

A A

يستعد فريق ليفربول لمواجهة سبارتا براج التشيكي، على ملعب أنفيلد، في تمام العاشرة مساء غد الخميس، على ملعب "أنفيلد"، في إياب دور لـ16 من بطولة الدوري الأوروبي. 

واكتسح ليفربول سبارتا براج في مباراة الذهاب بدور الـ16 على ملعبه ووسط جماهيره في التشيك بنتيجة (5-1). 

وكان الدولي المصري محمد صلاح قد شارك كبديل في لقاء الذهاب، وسجل هدفاً رائعاً فور نزوله بدقائق، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، بعد الرجوع لتقنية الفيديو "الفار". 

وبات صلاح قريباً من تحقيق أرقاماً قياسية في مباراة اليوم أمام سبارتا براج التشيكي، وفقاً لما ذكره الموقع الرسمي لفريق ليفربول. 

وقال الموقع الرسمي لنادي ليفربول إن محمد صلاح قد يصبح أول لاعب في تاريخ "الريدز" يسجل 20 هدفاً في جميع المسابقات للموسم السابع على التوالي، في حالة تسجيله اليوم أمام سبارتا براج.

تصريحات يورجن كلوب

وقال كلوب في تصريحات صحفية: “سنلعب المباراة غدا بكل قوة بشكل طبيعي، وهدفنا دائما هو تحقيق الانتصار في كل مباراة نخوضها بجميع المنافسات”.

وبشأن تعافي محمد صلاح، قال كلوب: “هو جاهز لمباراة الغد بشكل طبيعي، ولكنه غير جاهز لخوض اللقاء كاملا ولعب الـ90 دقيقة”.

وعن عودة مايكل إدواردز، المدير الرياضي للنادي، قال كلوب: “حدثت الكثير من الأشياء الجيدة عندما كنا معًا، لقد عاد الآن، أنا سعيد حقًا، أريد أن أرى النادي في أفضل مكان، عودته هي أفضل حل”.

وتابع: “لدي علاقة جيدة جدًا مع مايكل إدواردز، لديه أساس مهني جيد جدًا، الآن لقد عاد وأنا سعيد حقًا، أريد رؤية ليفربول في أفضل مكان ممكن”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search