الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

المتحدة: مكافآت مالية لأول 3 مراكز في بطولة مارس الودية

منتخب مصر لكرة القدم

منتخب مصر لكرة القدم

عبد اللطيف صبح

A A

نجحت الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفي وسيف الوزيري، بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم المصري في استضافة الكأس الودية الرباعية (SU cup Cairo 2024) للمنتخبات.

البطولة الودية تضم (مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا) في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، بعد أن شهدت الساعات الأخيرة اعتذار الشركة الأجنبية المنظمة للدورة عن الوفاء بوعودها تجاه الأربعة منتخبات من إقامة وسفر وتوفير ملاعب تدريب على أعلى مستوى بما يتناسب مع حجم المنتخبات المشاركة في الدورة.

ونجحت المتحدة في إنهاء الأزمة واستضافة الأربعة منتخبات في القاهرة، بعد موافقة الاتحادات الثلاث على اللعب بالقاهرة، وثقتهم في قدرة الجانب المصري على تنظيم بطولة كبيرة، خاصة أن المتحدة للرياضة سبق لها تنظيم العديد من البطولات العالمية في مختلف الألعاب.

بدء الاستعدادات

وبدأت الشركة المتحدة استعداداتها لتنظيم وإقامة الكأس الرباعية بالقاهرة، بإنهاء الترتيبات الخاصة باستقبال الفرق المشاركة في البطولة وإنهاء التأشيرات والإقامة الخاصة بالمنتخبات خلال ساعات قليلة لوصول الفرق في موعدها لإقامة البطولة، ووظهور الدورة بشكل يليق باسم مصر. 

كما تم الاتفاق على رصد الشركة المتحدة للرياضة مكافآت مالية لأصحاب المراكز الثلاث الأولى، وميداليات وكأس للفريق البطل.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

يبدأ منتخب مصر مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس، بينما يلتقي منتخب تونس مع كرواتيا، على أن يلعب الخاسران يوم 25 على المركز الثالث والرابع، ويتواجه الفائزين يوم 26 على لقب البطولة.

search