الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:07 ص

تامر حسني يشيد بـ"نعمة الأفوكاتو": محمد سامي مكسب عظيم للدراما

مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

سعد نبيل

A A

دعم الفنان تامر حسني، مي عمر، من خلال نشر بوستر مسلسل "نعمة الافوكاتو" الذي يعرض حاليًا ضمن المارثون الرمضاني 2024، عبر خاصية “استوري” على حسابة على “إنستجرام”.

وقال تامر، "مليون مبروك للنجمة مي عمر، مسلسل ناجح بكل المقاييس، أحسنتي يا مي، أداء عظيم وشغل على النفس من الدرجة الأولى، وألف مبروك لحبيبي النجم أحمد زاهر أداء عظيم كعادتك".

وأضاف "ومليون مبروك لبسومي القمر أحلى صوت في الدنيا وأحلى تتر نهاية في رمضان، ومليار مبروك للمخرج العظيم المبدع محمد سامي المايسترو اللي أشرف على كل الجمال ده، سامي صاحب النجاحات الأسطورية، محمد سامي مش مجرد مخرج، محمد سامي مكسب عظيم للدراما المصرية والعربية، مبروك لكل صناع العمل".

أحداث مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

تدور أحداث مسلسل "نعمة الافوكاتو"، في إطار اجتماعي تشويقي، حول سيدة تعيش في حي من أحياء القاهرة القديمة، وتعمل محامية تحاول نصرة المظلومين، لكنها تكتشف أن زوجها قام بقتلها ودفنها تحت التراب لطمعه في المال، وبالرغم من تحذير أسرتها لها منه، لكن أعماها الحب، وتحاول نصرته من الأزمة المالية.

أبطال مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

ويضم مسلسل "نعمة الافوكاتو" نخبة من نجوم الفن أبرزهم أحمد زاهر، ومي عمر، وأروى جودة، وكمال أبو ريه، وعماد زيادة، وياسر علي ماهر، وأحمد ماجد، ومحمد الدسوقي، وطارق النهري، ولبنى ونس، وسامي مغاوري، وغادة فلفل، وهدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وإخراج محمد سامي.

search